الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

للمرة الثانية : شاب ينتحر أسفل عجلات مترو الأنفاق


للمرة الثانية خلال أقل من 3 أيام، تسبب حادث مصرع شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة “مسرة” بالقاهرة فى تعطيل حركة المترو لمدة نصف ساعة بعد أن قررت إدارة المترو قطع التيار الكهربائي لحين نقل الجثة .

وكان الشاب “فى العشرينات من عمره” قد لقى مصرعه فى محطة “مسرة” أسفل عجلات القطار القادم من منطقة شبرا باتجاه الجيزة .

وقال شهود عيان إنهم كانوا يقفون على رصيف المحطة فى انتظار قدوم القطار، وما إن دخل القطار المحطة حتى فوجئوا بالشاب يلقى بنفسه أمامه دون سابق انذار، وأضافوا أنهم شاهدوا جثة الشاب ممزقة على القضبان .

وذكر الشهود أن رجال الإسعاف قاموا برفع الجثة من على القضبان ووضعوها على رصيف المحطة دون نقلها إلى المشرحة أو المستشفى، لحين وصول رجال النيابة للتحقيق في الحادث .

وأوضح الشهود أن الكهرباء انقطعت عن الخط لحين رفع الجثة، واضطر عدد كبير من الركاب إلى استخدام المواصلات الأخرى فوق الأرض مما تسبب في حالة من الارتباك المروري فى موقع الحادث .

يذكر أن نفس الخط شهد حادثة مماثلة فى 13 فبراير الجارى، حيث ألقى شاب بنفسه أسفل عجلات القطار القادم من منطقة شبرا باتجاه الجيزة فى محطة “الخلفاوى” ، وتبين من تحقيقات النيابة فى الواقعة أن المنتحر ويدعى سعيد “28 سنة” مريض نفسياً ويعانى الاكتئاب وأنه كان يتردد على العيادات النفسية بصحبة والديه وعانى بعد وفاتهما من الإحساس بالعزلة وتدهورت حالته النفسية فقرر التخلص من حياته بالتوجه إلى أقرب محطة مترو لمسكنه.

يأتى هذا فيما كشفت إحصائية رسمية بالمترو أن 8 أشخاص لقوا مصرعهم تحت العجلات، ما بين انتحار وعبور خاطئ فى عام 2008.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*