الإثنين , 18 ديسمبر 2017
أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير أوغندا بمصر

محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير  أوغندا
استقبل اللواء جمال امبابى محافظ الإسماعيلية بمكتبه مستر ريتشارد لاوس أنجواليا سفير دولة أوغندا لدى القاهرة خلال الزيارة التي قام بها السفير الى محافظة الإسماعيلية أمس قادما من محافظة بورسعيد.
وتأتى زيارة السفير الأوغندى للاسماعيلية ضمن برنامج الزيارات التي يقوم بها الى عدد من المحافظات المصرية للتعرف على هذه المحافظات وبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين لاسيما أن السفير الأوغندى  تولى مهام منصبه منذ شهر ابريل الماضى فقط .
وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية مع السفير والوفد المرافق له أهم  المقومات التي تتميز بها الإسماعيلية وفرص الاستثمار المتاحة بالمنطقة وخاصة المنطقة الواعدة شرق قناة السويس ومشروع وادى التكنولوجيا والمنطقة الصناعية الجديدة بأبوخليفة والقنطرة شرق كما استعرض السفير الأوغندى أهم  الفرص الاستثمارية المتاحة بدولة أوغندا وخاصة في مجال الاستثمار الزراعى معربا عن ترحيب اوغندا بالمستثمرين ورجال الأعمال المصرين لاقامة مشروعات استثمارية زراعية بأوغندا نظرا لتوافر مساحات شاسعة من الاراضى الخصبة والصالحة للزراعة ..
وتناول اللقاء بحث ومناقشة العديد من الأفكار لاقامة مشروعات مشتركة بين الجانبين وتفعيل برامج تبادل الوفود والزيارات بينهما وتعزيز العلاقات . و أعرب السفير ومرافقوه عن سعادتهم بزيارة الإسماعيلية وما شهدوه خلال الزيارة وحفاوة اللقاء وفى ختام اللقاء أهدى محافظ الإسماعيلية درع المحافظة الى السفير الأوغندى .
الإسماعيلية-خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*