الجمعة , 17 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بالفيديو: صعيدي مسيحي يشارك في اعتصام “رابعة” دعمًا للرئيس

شارك سيدهم إدريس عوض من مركز طما محافظة سوهاج في اعتصام دعم شرعية الرئيس محمد مرسي، مؤكدًا أنه جاء للمشاركة في الاعتصام؛ لأن الرئيس ليس قطعة “شطرنج” نحركها على هوانا، ولكنه رئيس منتخب جاء عبر صناديق الانتخاب.

وقال: ” طالما أن الرئيس جاء بالانتخاب فلا بد أن يحترمه الجميع ويمضي فترته الرئاسية، وبعد ذلك إن أراد أن يترشح فليترشح ويكسب أو يخسر”.

وأكد أن الرئيس محمد مرسي رئيس قوي، وظهر ذلك في توعده للكيان الصهيوني عندما قال: احذري غضب المصريين، مشددًا على أنه هو الأصلح لهذه الفترة في مصر.

وأعلن أنه يشارك في دعم الشرعية؛ لأنه يرفض الظلم، وأن من جاء عبر الانتخابات لا يرحل إلا عبر الانتخابات، مؤكدًا أنه لا يصح أن يتولى رئاسة مصر مسيحي، ولا بد أن يتولاها مسلم، قائلاً: “يعني هنمسِّكها لجورج إسحق”.

ودعا رئيسَ الجمهورية إلى العمل على استعادة القدس والأقصى، موضحًا أنه إذا لم يتحقق في الفترة الرئاسية الأولى له أن يحاول ذلك في الفترة الرئاسية الثانية.

كما دعا الرئيس محمد مرسي إلى العمل بكل جهد على استعادة الأموال المصرية المهربة إلى البنوك الأوروبية وإذا لم تعد يعدم كل من قام بتهريب تلك الأموال وتضم أمواله إلى الدولة وأولهم بطرس غالي وغيره.

وقال: الرئيس مرسي يعمل وينجز، ولكن يجب أن نسانده ونساعده، ونزيد من إنتاجنا ونوقف المظاهرات، موضحًا أن الرئيس لن يوصل “الرضعة” في البيت للكسالى والنائمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*