الجمعة , 22 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

رائعة عصام سلطان ” أنا الرئيس “

تدوينة

بدأ متظاهرو الاتحادية العودة الى بيوتهم ، بعد اربع ساعات من النضال المتواصل وقوفا على اقدامهم ، تاركين استكمال المهمة للزعماء السياسيين ..
وعلى الفور أصدرت جبهة الإنقاذ البيان رقم واحد ، تمهيدا لإعلان البرادعى رئيسا للبلاد ، باعتباره الأب الروحى لكل الثورات ، سواء فى يناير أو فبراير أو حتى يونيو ..
وتستعد تمرد لإصدار البيان رقم واحد أيضا لاعلان حمدين صباحى رئيسا للبلاد باعتباره الثالث فى ترتيب الانتخابات الرئاسية ، ولو كان أعاد مع مرسى أو شفيق لسحقهما..
ويستعد شفيق لركوب الطائرة عائدا من العمرة ، لقراءة البيان رقم واحد برضو فى مطار القاهرة ، الذى شيده بعرقه ، وإعلان نفسه رئيسا شرعيا للبلاد ، على أساس أن البرادعى وحمدين من فلول النظام الإخوانى السابق ، ومكانهما هو السجن مع مرسى ..
أما عمرو موسى فسيتوجه غدا إلى المحكمة الدستورية بصحبة تهانى الجبالى لرفع دعوى عليهم جميعا ، باعتبارهم خالفوا ماتم الاتفاق عليه من مبادئ فوق دستورية ..
أما السيد البدوى فلن يغلق أبواب حزب الوفد أمام جبهة الانقاذ الجديدة ، لأن الوفد سيظل دائما بيت الأمة ..
إن السادة المذكورين متساوون فى الإعداد للحشد والتجييش وتلقى المساعدات والمعونات والتمويل الأجنبى ورعاية التسليح ، ولذلك فهم جميعا رأسا برأس وكتفا بكتف ، لا فضل لأحدهم على الآخر إلا بقدر الطموح الذى يؤدى إلى أكبر دمار وخراب على حساب الوطن .. ولن يكون .. بإذن الله ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*