الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

تجديد حبس د. عزت وإخوانه 15 يومًا

قررت نيابة أمن الدولة العليا اليوم تجديد حبس الدكتور محمود عزت نائب فضيلة المرشد العام و15 من قيادات الجماعة لمدة 15 يومًا، بعد أن وجَّهت إليهم نفس التهم المكررة التي اعتادت توجيهها لمعتقلي الإخوان!!.

ويأتي في مقدمة المحبوسين: الدكتور عصام العريان، والدكتور محيي حامد، والدكتور عبد الرحمن البر أعضاء مكتب الإرشاد، و12 من قيادات الإخوان بالمحافظات، هم: م. أحمد علي عباس (القاهرة)، ود. محمد سعد عليوة (أستاذ ورئيس قسم المسالك البولية بمستشفى بولاق الدكرور- الجيزة)، وإبراهيم السيد، وأحمد عبد العاطي، ومصطفى الشربتلي (الإسكندرية)، ود. محمد عبد الغني (اختصاصي الرمد بمستشفيات جامعة الزقازيق)، والكاتب الإسلامي وليد شلبي، ود. إيهاب إبراهيم (الأستاذ بكلية الطب جامعة الزقازيق- الشرقية)، ود. علي عبد الرحيم (الأستاذ بكلية الهندسة بجامعة أسيوط)، وخلف ثابت هريدي (من رجال التربية والتعليم- أسيوط)، وم. مسعد علي قطب (الغربية)، ود. محمد الدسوقي (الدقهلية).

وقال عبد المنعم عبد المقصود محامي الجماعة لموقع (إخوان أون لاين): إن جميع المحتجزين واصلوا الامتناع عن الإدلاء بأية أقوال أمام النيابة على أساس أنهم جميعًا قد تمَّ التحقيق معهم في نفس الاتهامات مراتٍ عديدة، ولم يعد لديهم جديد يدلون به أمام النيابة.

وأضاف أن الصراعَ السياسي بين النظام وجماعة الإخوان ليس محله ساحات القضاء ولا النيابات، مشيرًا إلى أن القضية من بدايتها سياسية بامتياز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*