الجمعة , 22 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

موقعة الجمل الثانية: 16 شهيد و200 مصاب من المعتصمين لتأييد الشرعية أمام جامعة القاهرة

موقعة الجمل الثانية

شهد اعتصام مؤيدي الرئيس مرسي بمحيط جامعة القاهرة موقعة جمل جديدة على يد نفس من قاموا بموقعة الجمل الأولي في ثورة 25 يناير البلطجية برعاية وتحت حماية وزارة الداخلية.

وارتقى إلى السماء 16 شهيدا واصيب 200 شخص من مؤيدي الشرعية والرئيس المنتخب الذي يراد الانقلاب عليه للعودة بالبلاد إلى الخمسينات من القرن الماضي.

وقال شهود عيان أن الداخلية أتت بمدرعاتها تحمل فيها بلطجية وأطلقت قنابل الغاز على المتظاهرين السلميين لتفرقهم ثم فتحت الطريق للبلطجية بالأسلحة الآلية للإجهاز عليهم في مذبحة يندى لها جبين كل وطني حر شريف.

فيما أكد م. عمرو زكي أن لديهم معلومات أن البلطجية سيهاجمون ميدان رابعة العدوية في الساعة الخامسة من صباح اليوم، مؤكدا على استعداد الملايين للموت شهداء في سبيل نصرة الدين والوطن.

تعليق واحد

  1. ربنا يهدى المسلمين جميعا اخوانى نصرانى مسلم سلفى كلنا فى الاخر من تراب واخوة حراااااااااااااااااااااااااام سفك الدماء ممكن تكون بتضرب رصاصة وتيجى غلط فى اخوك استفدت اية عمر مرسى مهيرجع انسان مات ولا هو اللى هينجيك من النار حرام يا اخواتنا فى الاسلام فرجتو علينا اسرائيل وامريكا حرام بقينا زى الهسنة والبرسك نقتل فى بعضينا ليه علشان اية حرام استحلفكم بالله تهدى احنا داخلين على شهر مفترج مش حاسيين بفرحة يارب تهدى كل عاصى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*