الأحد , 17 ديسمبر 2017
أخر الأخبار

7 شهداء و40 معتقل وأكثر من 50 مصاب حصيلة مجزرة الإسماعيلية

فض اعتصام المحافظة

نفذ سلاح البلطجية الجديد بوزارة الداخلية مجزرة كبرى بحق المعتصمين السلميين من مؤيدي الرئيس الشرعي محمد مرسي أمام مبنى محافظة الإسماعيلية تحت سمع وبصر ما يسمى بقوات حماية المتظاهرين .

حيث قام سلاح البلطجية في حوالي الثانية عشر مساء بالهجوم على المعتصمين السلمين مستخدمين سيارات ومدرعات الشرطة التي قامت بمشاركة البلطجية بإطلاق النار  فضلاً عن القنابل المسيلة للدموع علي المعتصمين السلميين.

واستمر الهجوم والكر والفر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم وأسقر هذا الهجوم الإجرامي عن سقوط 7 شهداء و40 معتقل وأكثر من 50 مصاب .

فاستشهد على يد سلاح البلطجية وتحت غاز الداخلية كلاً من : علي متولي علي طالب بالثانوية العامة ، إسلام جمال محمود الصادق “٢٩ سنة” ، ربيع محمد الشوادفي  “40 سنة” ، باسم حامد “33 سنة”  ، كريم عصام “24 سنة” ، بالإضافة لاثنين آحرين جاري التعرف عليم وجميعهم استشهدوا نتيجة طلقات رصاص حي في البطن أو الرأس وفق المصادر الطبية.
كما حاصر البلطجية حوالي 100 سيدة وفتاة من المعتصمين بعد أن لجأوا إلى إحدى المنازل بجوار مبنى المحافظة وتم تحريرهم صباح اليوم بعد مفاوضات بين  قيادات الإخوان بالتنسيق مع المخابرات الحربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*