الأحد , 17 ديسمبر 2017
أخر الأخبار

زحف مليونيات عودة الشرعية يصل مراكز الإسماعيلية

مسيرة فايد
وصل زحف التظاهرات والمسيرات المطالبة بالشرعية والرافضة للانقلاب العسكري الدموي اليوم إلي مراكز الإسماعيلية حيث خرجت مسيرات ضمت الآلاف من أمام مسجد عمر بن الخطاب بفايد .

وطافت المساكن الاقتصادية وشارع فايد الجديد ومنطقة الخنادق وميدان المحطة والشيخ حسين وشارع المقابر وكنيسة فايد واختتمت بمكان انطلاقها حيث ألقي الدكتور جمال مصطفي -الأستاذ بجامعة الأزهر -كلمة ثبيت وأمل في النصر وبشريات للمطالبين بالشرعية وختم كلمته بدعاء رقت له القلوب ليعجل الله بنصرة الحق علي الخائنين المعتدين .
وفي نفس الوقت خرجت مسيرات عقب صلاة العشاء والتراويح من مسجد السيبس بالقنطرة غرب وطافت المجاورات الأولي والثانية والثالثة والخامسة وهتف المتظاهرون -ارحل ياسيسي مرسي رئيسي -يسقط يسقط حكم العسكر -قتلوا اخوتنا غدر في صلاة الفجر.
هذا بالإضافة للوقفة اليومية بمقر الاعتصام الجزئي أمام مجمع الصالحين بمدينة الإسماعيلية حيث رفعت صورة الرئيس محمد مرسي وصور الشهداء .
ومن ناحية أخري زاد من غضب مواطني الاسماعيلية سوء معاملة جنود وضباط الشرطة في كمائن التفتيش وبخاصة كمين كوبري السيل الذي اعتدي علي المنتقبات بالسب وقال سوف نخلع نقابكن غدا عنوة.

الإسماعيلية -خليل إبراهيم

تعليق واحد

  1. حملة تدرج لتطبيق الشريعة ….. العلمانيين اللذين بقبضتهم الاعلام والقضاء وقواعد السلطة التنفيذية ، فهناك قرن من تراكم العلمانية في ديار العرب ، فقد أصبحبت مغروزة اراديا أو لا اراديا في نفوس الكثيرين …. ما الحل؟؟؟؟ الحل هو أن يخر السقف على رؤوس العلمانيين ، من خلال تفريغ العلمانية من مضمونها ، فيتم تقييد العلمانيين بالقوانيين من خلال فرضها بالحشد …. فليكن مشروع حملة تدرج ويكون مشروع شبابي مستقل بعيد عن القوى السياسية لجمع تواقيع (مثل تمرد) لوضع جدول زمني لتطبيق الشريعة الاسلامية بعدة مراحل ، ويقوم الجيش بضمان تطبيقه بعد حشد يوم جمعة مثلا بتاريخ 25 يناير 2014 بمناسبة ثلاثة شهور على الثورة ، ويكون تطبيقه على المواطنين المسلمين فقط ، فنستثني المواطنين المسيحيين وهم 5% من العرب ، أما المقيمين والسواح فيتم استثناءهم لاول ثلاث سنوات لتجنب مشاكل السياحة ، فمثلا المرحلة الأولى للخمر : بعد ستة شهور من فرض القانون يمنع على المواطنين المسلمين امتلاك حانات او محلات لبيع الخمور ، وبعد 6 شهور تالية اجبار الفنادق البائعة للخمور على فتح قسم خاص للخمور ملك شركة خمور لا يعمل فيها مسلمين فنحفظ بذلك العمالة المسلمة في الفنادق ، وبعد 6 شهور اي مسلم يقود السيارة وهو سكران تضاعف عليه العقوبة ضعفها للمسيحي ، وبعد 6 شور تالية …. الخ ،، المرحلة الأولى من القمار: بعد 6 شهور …. الخ ،، المرحلة الأولى من الفن – الافلام والمسلسلات والافلام – والاعلام : بعد 6 شهور يحظر مناظر تحوي مشاهد قبلات واحضان وتلامس جسدي خادش للحياء ، بعد 6 شهور تالية يحظر عرض الرقص الشرقي في وسائل الاعلام لتشويهه للمراة في البلاد ، بعد 6 اشهر … الخ.،،، المرحلة الاولى من حد القذف : بعد 6 اشهر يعاقب كل مواطن مسلم يقذف آخر بالجلد 80 جلدة في غرفة مغلقة منزوعة الكاميرات بوجود قاضي ومندوب من المفتي بشرط ان يكون قد قذف في إحدى وسائل الاعلام كالتلفزيون أو الاذاعة ، بعد 6 اشهر يتم توسيعه ليشمل الصحف والمجلات ، بعد 6 اشهر يتم توسيعه ليشمل الانترنت ، بعد 6 اشهر يتم توسيعه ليكون شفهيا.،،، وهكذا … يعني إجعلوا العلمانيين هم من يتجرعون تطبيق الشريعة ،،، مادام الحشد يقوم بالغاء دساتير، فاذن الحشد قادر على فرض قوانين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*