الجمعة , 22 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

تشييع جنازة شهيد الإسماعيلية الثاني بمجزرة النصب التذكاري

وائل غريب
شيعت مدينة القنطرة غرب مساء اليوم جنازة الشهيد وائل غريب “٢٨ سنة” أحد شهداء الدفاع عن الشرعية بمجزرة النصب التذكاري علي يد داخلية النظام الإنقلابي.

شيع الجنازة ما يقرب من خمسة آلاف مواطن من مسجد البس مساء اليوم وخرجوا في مسيرة طافت شارع القنطرة غرب الرئيسي ومنطقة موقف أبو خليفة وشارع الجيش ودفن الشهيد بمقابر المثلث طريق الصالحية.

وألقي كلمة التأبين علي المقبرة شقيق الشهيد الذي كان مرافقاً له في ميدان رابعة العدوية وأكد أن عساكر الداخلية هم الذين قتلوا المتظاهرين وأوضح شقيق الشهيد أن أخاه كان مصاباً وتم علاجه قبل استشهاده بيوم ثم عاد ووقف في الصفوف الأولي مع المتظاهرين السلميين قبل هجوم الداخلية عليهم.

وأضاف : بعد إصابة أخي ونقله للمستشفي دخل في غيبوبة ثم فاق وفبض علي يدي بشدة وابتسم ورفع السبابة إلي السماءوفاضت روحه إلي الله.

ومن ناحية أخري خرجت مسيرة أخري بالقنطرة عقب صلاة التراويح للتنديد بمجازر الداخلية ومطالبة بالشرعية.

تعليق واحد

  1. إبراهيم عامر

    (ولا تحسبن الذين قتلو في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) أشهد الله أني رأيت الشهيد وائل وتعاملت معة وأعرفه جيدا فهو كان طيب جدا ، وكانت علي وجهة ابتسامه دائمه لاتفارق وجهه ، كما أشهد الله أنه كان من أصحاب الهمم العاليه ، لقد رأيته بنفسي يصعد فوق مكان مرتفع في ميدان رابعه ويمسك بيديه علم مصر ويلوح به بإصرار قوي جدا كأنه يقول روحي فداك يا مصر . رحم الله الشهيد وائل وألهم أهله الصبر والسلوان {وحيات دمك يا شهد ثوره تاني من جديد ، ينجيب حقهم ينموت زيهم ، بقول للأخ وليد وللأخ محمد ولكل الشرفاء كلنا مشروع شهيد}

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*