الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع المقاولون العرب

واصل فريق الاسماعيلي نزيف النقاط بالتعادل الايجابي مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما  في اطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري واحرز عمرو السولية هدف الاسماعيلي في الدقيقة 71  وتعادل رامي ربيع  في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ورفع الاسماعيلي رصيده الى 32 نقطة اما الاسماعيلي فرفع رصيده الى 23 نقطة وحافظ ذئاب الجبل على سجلهم الخالي من الهزائم  على ملعبهم للمباراة رقم 26 على التوالي.

وشهدت المباراة تالق كبير لحارسي المرمي عصام الحضري من الاسماعيلي ومحمد العقباوي من المقاولون العرب الذي نجحا في الزود من مرماهم خاصة الحضري الذي انقذ اكثر من فرصة محققة في نهاية المباراة  من ايهاب المصري.

ونفس الحال للعقباوي الذي تصد لاكثر من كرة خطيرة لثنائي الاسماعيلي احمد علي وعبدالله السعيد.

وجاء الشوط الاول وسط سيطرة متبادلة من الفريقين واضاع رضا الويشي اكثر من كرة خطيرة اخطرها في الدقيقة 30 من تمريرة رامي ربيع سددها بغرابة شديدة خارج المرمي.

واستمر مسلسل الفرص الضائعة في الشوط الثاني وبداها الاسماعيلي عن طريق عبدالله السعيد واحمد علي حتى نجح عمرو السولية في احراز الهدف الاول من تسديدة قوية وتراجع الفريق بعد ذلك للدفاع بدون أي مبرر حتى نجح رامي ربيع من استغلال خطأ واضح لمدافعا الاسماعيلي احمد حجازي وعبدالحميد سامي ليخطف هدف التعادل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*