الإثنين , 18 ديسمبر 2017
أخر الأخبار

بيان 62 للتحالف : أمارات فشل الانقلاب.. وبشريات النصر

تحالف الشرعية

لا يزال الانقلابيون يتعثرون ويسقطون في فشل تلو الفشل حتى بات انقلاب 3 يوليو نموذجا للانقلابات الدموية الفاشلة فها هي حكومة انقلاب 3 يوليو تعلن عن حركة محافظين باطلة تختار فيها 17 “سبعة عشر” لواء لتولي المسئولية في إعلان سافر عن عسكرة الدولة ومحاولة السيطرة على مفاصل الحكم بالتحالف مع رموز فساد عهد مبارك .

إن اعادة تعيين رموز نظام مبارك المعروف عنهم الفساد وانعدام الكفاءة له دليل على إصرار قادة انقلاب 3 يوليو عل وأد ثورة 25 يناير المجيدة .

وفي سابقة تعد الأولى من نوعها منذ ثورة 25 يناير قامت قوات العسكر بفض اعتصام عمال السويس بقوة واعتدت على العمال السلميين واحتجزت عددا منهم في سابقة تؤكد كفر قادة انقلاب 3 يوليو بمبادئ ثورة 25 يناير وإصرارهم على استعادة ممارسات عهود البطش والظلم .

إن توريط قوات الجيش في الاعتداء على العمال يفضح مخططات قادة الانقلاب لإيقاع الفتنة بين أبناء الجيش المصري العظيم وبين طوائف الشعب المختلفة .

وبينما يورط قادة انقلاب 3 يوليو قواتنا المسلحة في الاعتداء على العمال المعتصمين السلميين نراهم مستمرون في تخبطهم في ادارة الامن في سيناء فيسمحوا للطائرات الاسرائيلية باختراق مجالنا الجوي ويصدر المتحدث العسكري بيانات متضاربة فما يثبته في الصباح ينفيه في المساء وما يؤكده في المساء ينفيه في الصباح في مشهد عبثي يدل على انعدام الكفاءة وخبث النية مما يسيئ الى مصر العظيمة.

هذه كلها مظاهر فشل وأمارات انهيار، وأننا نؤكد أن بشريات النصر لائحة بإذن الله ونؤكد أن ثورتنا تزداد يوما بعد يوم بانضمام الفصائل الجديدة من القوى الوطنية والثورية وأن الغضب الشعبي يبلغ آفاقا ومواضع جديدة ساعة بعد ساعة بفضل الله تعالى.

ولا يزال في جعبة الثوار من آليات التصعيد السلمي الكثير لذلك فإننا نطالب الاحرار في ميادين مصر وشوارعها أن يواصلوا انتفاضتهم ونبشرهم أن النصر أصبح قريبا وأننا بإذن الله ماضون في طريقنا ولن نتراجع قيد أنملة؛ بل سنتقدم حتى نكسر الانقلاب الدموي بسلميتنا وصمودنا ونستعيد الشرعية كاملة غير منقوصة …. وإلغاء كل ما ترتب على الانقلاب الدموي من آثار.

(واللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ ولَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ)
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها مما يفعله بعض أبنائها ..
والله أكبر وتحيا مصر
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة فى : 6 من شوال 1434هـ الموافق 13 من أغسطس 2013م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*