الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
أخر الأخبار

بيان (88) التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

تحالف الشرعية

يتقدم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بخالص التحية للشعب المصري العظيم الذي أثبت بنزوله الحاشد اليوم في جمعة ( الشعب يسترد ثورته ) أنه لن يفرط في مكتسبات ثورة الخامس والعشرين من يناير مهما كلفه ذلك من تضحيات.

لقد أربك شعب مصر العظيم قادة انقلاب 3 يوليو وتحدوا تهديداتهم واعتداءتهم ونزلت الملايين اليوم في كل محافظات مصر لاسترداد حقهم في الحرية والكرامة والعدالة في أكبر مظاهرات شهدتها مصر منذ الانقلاب العسكري الدموي الفاشي .

لقد اجتمع المصريون بكافة شرائحهم وطوائفهم وأعمارهم، وتوحد الجميع باختلاف توجهاتهم على أن ما حدث يمثل انقلابا عسكريا متكامل الأركان وعلى أن مصر يُخشى عليها من الضياع تحت هذه الإدارة الانقلابية المتسلطة الحالية التي أفسدت حياة المصريين .

إن اعتقال القيادات الوطنية وآلاف الشرفاء لم يوقف شلالات المتظاهرين الحاشدة من النزول في جميع ربوع مصر، حتي افرزت التظاهرات المتتالية قيادات ميدانية جديدة، وصنعت أبطال حقيقين يقودون المشهد الآن.

ويعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب تواصل مسيراته وفاعلياته ضد هذا الانقلاب الغاشم، داعيا جماهير الشعب المصري الحرة إلي الاستمرار في الحشد يوميا بكل عزيمة وصمود وسلمية لاستكمال فاعليات استرداد الثورة خلال الأسبوع القادم تحت اسم “الشعب يستكمل ثورته” والمضي قدما في تفعيل العصيان المدني السلمي الذي يشل حركة الانقلابيين ويضطرهم الي الهزيمة والفرار.

تحية لشعب مصر العظيم الصامد الصابر امام الفاشية النازية القمعية طيلة ستين يوما ليضرب امام العالم اروع نموذج للسلمية والصمود المستمر والحراك الشعبي الكبير من اجل عودة الشرعية باذن الله تعالي.

حفظ الله مصر وشعبها
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة في: 30 أغسطس 2013

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*