الجمعة , 15 ديسمبر 2017
أخر الأخبار

بيان (92) التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

 

يوجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب التحية والتتحالف الشرعيةقدير لجموع الشعب المصري البطل وخاصة حرائره لخروجهم المليوني الحاشد في كافة ميادين الثورة في محافظات مصر بمليونية “الإنقلاب هو الإرهاب” مقدمين دروسًا جديدة للعالم بأسره في الصمود والشموخ والإصرار علي الشرعية والديمقراطية والكرامة والهوية، رغم استمرار جرائم الإنقلاب الإرهابي الغاشم وغبائه ضد الوطن وأبنائه من معارضي الانقلاب.

ويثمن التحالف الوطني فعاليات محافظة السويس الباسلة مهد ثورة 25 يناير، التي استهدفها الانقلابيون بأحكام عسكرية جائرة وباطلة ، ضد أبنائها الأحرار بتهم ملفقة، بغرض كسر شوكة ثورتها المتصاعدة ، ويؤكد التحالف أن استمرار جرائم الانقلابيين في كافة المحافظات يشعل روح الثورة ويكبد الطغاة خسائر ستعصف بالإنقلاب عما قريب.

ويؤكد التحالف الوطني أن إرهاب الإنقلاب متواصل بضرواة ، وإن خفت ضحايا الرصاص، إلا أن ضحايا القمع والعنف تحت نير الطورايء يرتفعون يوميا، مع حملات زوار الفجر الإرهابيين ، ووقف بث قنوات القنوات المهنية ، وإرهاب القضاء والتدخل في قرارته وإلغاء استقلاله، واستهداف حراس العدالة والقانون من محامين وحقوقيين وغيره من الجرائم .

ويشير التحالف الوطني إلي أن الثورة تمتد في كافة أرجاء الوطن ، وتكتسب كل يوما أرضًا جديدة ، وأنصارًا جدد ، وأن الوقت في صالح الثوار، للوصول إلى الحسم الثوري المرتقب وإسقاط الإنقلاب كليا واستعادة الشرعية وبدء صحفة جديدة واضحة من عمر الوطن المفدي تحت ظلال ثورة 25 يناير ومكتساباتها .

ويقدر التحالف الوطني الجهود المبذولة من شباب الثورة وقطاعات الشعب الثائر، في تفعيل العصيان المدني السلمي بكل وسائله ، مؤكدا أن الأزمة الداخلية لقيادات الانقلاب تتوسع يوما بعد يوم ، ويواجهون ارتباكا ملحوظا ، وفشلا ميدانيا ، بعد إصرارهم علي العودة بالبلاد إلي ما قبل علي ثورة 25 يناير ، دعما لنظام المخلوع .

ويدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب كافة أبناء الشعب الثائر إلي مواصلة غضبته يوميا وحتى اجهاض الانقلاب والاحتشاد يوم الجمعة القادمة في مليونية ( الشعب يحمي ثورته ) مع الاستمرار في تصعيد عصيانه المدني السلمي حتي دحر الانقلاب ومحاكمة قادته علي ما اقترفته أيديهم من جرائم يندي لها الجبين واقرار مطالب الشعب القائد والمعلم.

الله أكبر وتحيا مصر

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

القاهرة في : 4 سبمتبر 2013

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*