الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إضراب صيادلة وأطباء عن العمل بالتأمين الصحي بالإسماعيلية

أضرب الصيادلة بمستشفى التأمين الصحي بالاسماعيلية عن العمل وأغلقوا شبابيك صرف الأدوية في وجه المرضى لمدة ساعتين احتجاجا على تأخر صرف الحوافز لأكثر من ثلاثة أشهر وتعمد مدير مستشفى التأمين الصحي معاملتهم بصورة سيئة وأهانتهم أمام المرضى والمترددين على المستشفى.
في الوقت نفسه أعلنت الطبيبة اميمة الدسوقي أخصائي النساء والتوليد بالمستشفى والطبيب مسعد إبراهيم أخصائي الباطنية إضرابهماعن الطعام واعتصامهم بالمستشفى احتجاجا على تعرضهم للسب والقذف من مدير مستشفى التأمين الصحي الدكتور شفيق جرجس وتعمد أهانتهم أمام المرضى.
وقالت الطبيبة اميمة الدسوقي إنها تتعرض لمعاملة سيئة هي وعدد من طبيبات النساء والتوليد من احد الأطباء ويدعى اسكندر حنا حيث يتعمد إحراجهن أمام المرضى والتطاول عليهن بالألفاظ النابية .
وقال أطباء وصيادلة بمستشفى التأمين الصحي بالإسماعيلية إنهم سيقومون بإضراب عام عن العمل لفترة تمتد ليوم أو أكثر مع استمرار تواجد المدير الحالي في منصبه وتابع صيادلة أن مدير المستشفى يهددهم بالفصل كلما حاولوا الاستفسار منه عن أسباب تأخر صرف الحوافز للشهر الثالث على التوالي.
وكان مرضى الفشل الكلوي نظموا اعتصاما بمقر مستشفى التأمين الصحي بالاسماعيلية خلال الشهريين الماضيين احتجاجا على تعمد مدير المستشفى تعقيد الإجراءات لهم ووقف صرف أنواع هامة من الأدوية تساعد في عملية الغسيل الكلوي وتطاوله على عدد من المرضى بالسخرية والتهكم .

إسماعيلية أون لاين – egypt-press

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*