الخميس , 17 أغسطس 2017
أخر الأخبار

مقتل ضابط وأربعة جنود في هجوم مسلح بالإسماعيلية

مقتل جندي مصري واصابة 2 في هجمات شمال سيناء
قتل ضابط وأربعة جنود تابعين للقوات المسلحة اليوم بطريق ٣٦ الحربي الواصل بين القصاصين وأبو صوير بمحافظة الإسماعيلية إثر هجوم مسلح من قبل مجهولين وتم نقل الجثث لمستشفى القصاصين العسكري والقتلى هم :
أحمد إبراهيم حسين، -ملازم -مصطفى خضر مصطفى -مجند -عبد الناصر فكرى عبد الناصر -مجند -محمود أحمد عبد الرحمن -مجند -معاذ محمد نور-مجند-، .

الإسماعيلية-خليل إبراهيم

تعليق واحد

  1. محمود شرابية

    أنعي لكم خبر إستشهاد صديقي وأخي معاذ محمد نور ذلك الشاب الذي تعرفت عليه صغيرا بالمسجد ورغم صغر سنه في ذلك الوقت كنت أعجب به وبروجلته التى نادرا ما تجدها في شبابنا الصغير وبهذه الرجوله التي تسبق سنه أصبحنا أصدقاء رغم فارق السن بيننا فقد كان يحفظ القران كاملا وكان على خلق ويحب مساعدة الاخرين ويكفي أن أقول لكم أني تمنيت أن يرزقني الله بولد وأسميه معاذ ليكون مثله في خلقه وتدينه وحبه الشديد لدينه والعمل على نصرته ومساعدة الفقراء و المساكين .
    دخل معاذ الجيش كجندي ليجاهد أعداء دينه ووطنه فأذا به يصتدم بالإنقلاب الذي يأمره أن يقتل أبناء وطنه فأبى حافظ القران أن يسفك الدم الحرام فقتلوه هو وخمسة افراد من قوات الجيش فى الاسماعيليه .
    معاذ قبل قتله اتصل بوالده قال له في مسيرة جاية علينا وواخدين امر بضرب النار ومش هنضرب لو حصلنا حاجة يبقوا هما اللي قتلونا …

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم تقبله عندك في الشهداء هو ومن كانوا معه .
    اللهم عليك بمن قتلهم .>>(منقول من صفحة أنا أسف يا مرسي)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*