السبت , 21 أكتوبر 2017
أخر الأخبار

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بخصوص حبس حرائر الإسماعيلية

التحالف الوطني بالاسماعيلية
تلقى التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسماعيلية بمزيد من الآسي والدهشة نبأ قيام النيابة العامة بحبس بنات صغيرات السن لا تتجاوز أعمارهن السابعة عشرة لمدة خمسة عشر يوما وهو تصرف يتجاوز جميع الخطوط الحمراء المتعلقة بالشرف وحقوق الطفل وحقوق الإنسان والكرامة الإنسانية ويؤكد التحالف عل ما يلي :
أولا : يحمل التحالف السلطة الانقلابية الغاشمة نتيجة هذا التصرف الهمجي والذي تجاوز ما يفعله في همجيته ما يصنعه الاحتلال مؤكدين إن سياسة القبض والاعتقال لا ترهب أصحاب الحق أبدا ومحملا الانقلابيين مسئولية الحفاظ على بناتنا وصيانتهن من كل سوء .
ثانيا : إن الطريق السلمي الذي اختاره مؤيدو الشرعية هو اختيار استراتيجي ولن نسمح لكم باستدراجنا عبر هذه التصرفات الخرقاء إلى الالتفات عنه مؤكدين أن سلميتنا ستظل اقوي من الرصاص.
ثالثا : يثمن التحالف موقف أولياء الأمور ويشد على أيديهم وبخاصة أسرة الشهيدين على وعبد الرحمن متولي التي ما فتأت تقدم المثل والقدوة في الثبات والتضحية فبعد الشهداء ها هي تقدم من نساءها وبناتها أروع الأمثلة فجزي الله الجميع كل خير .
رابعا : نؤكد اننا سنطرق جميع السبل لمحاسبة المتسبب في اعتقال بناتنا بتهم هزلية مضحكة مثل حيازة بالونات وخلافة واثقين إن النصر بإذن الله سيكون حليفنا في النهاية وسيواجه كل من أجرم في حق شرفاء الوطن ما اقترفت يداه.
خامسا : يثمن التحالف موقف نساء وحرائر مصر عموما والإسماعيلية خصوصا اللاتي ضربن أروع الأمثلة في الصمود و اضحت هذه الثورة وبحق شهادة ميلاد جديدة للمرأة المصرية تسطر فيها البطولات و التضحيات .
سادسا : يطالب التحالف جميع الأجهزة المعنية بحقوق المرأة وحقوق الأطفال وحقوق الإنسان إلى الاضطلاع بواجباتها الإنسانية وعدم الكل بمكيالين .
وختاما نؤكد انه ما ضاع حق وراءه مطالب و إنما النصر صبر ساعة.
“ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريبا”
التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسماعيلية
الإسماعيلية – 19/10/2013

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*