الأحد , 20 أغسطس 2017
أخر الأخبار

بوابة الأهرام : داخلية الانقلاب تتعاون مع البلطجية مقابل مساندة الإنقلاب العسكري

وبكرة تشوفوا مصر : الداخلية تغض الطرف عن جرائم البلطجية مقابل مساندة الإنقلاب العسكري

وبكرة تشوفوا مصر : الداخلية تغض الطرف عن جرائم البلطجية مقابل مساندة الإنقلاب العسكري

نشرت بوابة الأهرام – الصحيفة الرسمية للدولة – تقرير أمس بعنوان ” المثلث الذهبي بالقليوبية: الداخلية تغض الطرف عن جرائم البلطجية وتجار المخدرات مقابل مساعدتهم في الصراع السياسي” تضمن التقرير اعتراف من قيادة أمنية بتعاون داخلية الانقلاب العسكري مع البلطجية في مواجهة تظاهرات مؤيدي الشرعية.

حيث أكد التقرير أن “الأهرام” تلقت شكاوى متعددة من سكان منطقة المثلث الذهبي بمحافظة القليوبية، مركز شبين القناطر “الجعافرة-كوم السمن-القشيش-الحزانية” يتهمون فيها قيادات أمنية بالتواطؤ مع تجار الهيروين اللذين يمارسون عمليات سرقة وقتل، مقابل الاستعانة بهم في الصراع السياسي الدائر حاليا مع أنصار الرئيس الشرعي محمد مرسي.
وتضمن التقرير تصريح من مصدر أمني لـ”بوابة الأهرام” بأن عدد من البلطجية الذين يتم استخدامهم في الصراع السياسي الموجود بالساحة الآن متواجدون بمنطقة المثلث الذهبي “الجعافرة-كوم السمن-القشيش—الحزانية”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن تجار السموم البيضاء يلعبون دورًا مهما في حالة القلق والاضطرابات الأمنية الموجودة بمحافظة القليوبية، منذ قيام ثورة 25 يناير مستغلين حالة الفراغ الأمني في فرض سيطرتهم علي المنطقة وترويع المواطنين الشرفاء.
وقال المصدر إن المنطقة بها عدد من المجرمين الخارجين عن القانون والمحكوم عليهم بالإعدام في قضايا قتل بمنطقة الجعافرة التي يعتقد الأهالي فيها أن المنطقة أصبحت خارج السيطرة بالنسبة للأجهزة الأمنية؛ نظرا لكمية السلاح الموجودة في أيدي البلطجية.
يذكر أن هذه المنطقة كانت قد شهدت العديد من حوادث السرقة والقتل طالت بعض الرموز السيا سية مثل حادث سرقة سيارة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح.

رابط الخبر على بوابة الأهرام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*