السبت , 20 ديسمبر 2014
أخر الأخبار

صور السيسي على بيجامات ولانجيري حريمي

 بيجامات حريمي تحمل صور السيسي


بيجامات حريمي تحمل صور السيسي

رصد نشطاء على الفيس بوك انتشار ظاهرة طبع صور قائد الانقلاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي على بيجامات نسائية، وملابس داخلية خاصة جداً.

وقال الصحفي والناشط محمود سلامة على صفحته في الفيس بوك :”للي ما يعرفش .. دي بيجامة حريمي .. آه والله أول ما شفتها قلت (…..) السيسي هايرفعوا الأرايل ويشتروها لمراتاتهم بس بعد ما فكرت شوية قلت ما ممكن اللي مش (….) يشتريها لمراته برضو .. بس من باب “ليلة سقوط بغداد”.

وكانت ملابس حريمي تتنوع ما بين بيجامات وملابس داخلية انتشرت على ظهرها صور السيسي ومعها عبارة “نشكرك”.!

ومنذ الانقلاب على الرئيس محمد مرسي في يوليو الماضي، جرى في الإعلام تصوير قائد الانقلاب الفريق السيسي على انه المنقذ الأسطوري، الذي أنقذ مصر من حكم الإخوان.

وتبدت شعبية السيسي في بلد يبحث عن بطل بأشكال متعددة ، من طبع صورته على الشوكولاتة والمعجنات إلى الملصقات والصور التي تتغنى عناوينها بقائد الانقلاب ومأثرته، وكثيرا ما يُقارن السيسي في وسائل إعلام متزلفة وماكينة الدعاية العسكرية بالرئيس “الكاريزمي” الراحل جمال عبد الناصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>