الجمعة , 15 ديسمبر 2017
أخر الأخبار

بيان من الإخوان المسلمين إلى الشعب المصري الثائر

بيان رسمي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله  صلي الله عليه وسلم وبعد ..

تتقدم جماعة الإخوان المسلمين بالتحية لجموع الشعب المصري الثائر في هذا اليوم المهيب  للذكرى الرابعة لثورة يناير المجيدة.

وتؤكد الجماعة أنها ماضية وبقوة في مسارها الثوري كمسار استراتيجي ﻻ تراجع عنه وﻻ مساومة عليه ، فلا حل لما آلت إليه أوضاع هذا الوطن إلا بالحل الثوري الكامل، الذي ﻻ يتوقف عند كسر الانقلاب بل يستمر حتى تطهير الوطن من كافة أشكال الفساد والاستبداد والكيانات الداعمة له.

إن ما تمارسه المليشيات الانقلابية من إسالة للدماء واستهداف للثوار السلميين في كافة ربوع الوطن ما هو إلا توقيع على شهادة وفاة هذا الانقلاب، فها هي تتحول تلك الدماء إلى وقود للثورة ، ستهدم قوي الاستبداد.

وتؤكد الجماعة أن القصاص لدماء الشهداء والمصابين والمعتقلين في سجون الانقلاب هو حق مقدس ﻻ تراجع عنه، وﻻ يملك أحد التفريط في القصاص من القتلة، ولينتظر الظالمون القصاص الثوري.

إن النضال الثوري والحراك المتنامي يومياً في الميادين والذي يرتكز على مطالب ثورة 25 يناير والتي تكاتفت حولها جموع الشعب المصري وكياناته المختلفة، للدفاع عن الإرادة الشعبية المتمثلة في الرئيس محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب بعد الثورة.

فليصطف الثوار من جديد حول أهداف ثورة يناير كأرضية مشتركة بين الجميع لتحقيق العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

إلى الثوار في شتى ربوع الوطن .. فلتصطف الصفوف في معركة تاريخية بين الحق والاستبداد .. بين الكرامة والاستعباد .. فلنعش أحرار أو نَمُت شهداء.

الله أكبر ولله الحمد
جماعة الإخوان المسلمين
في الأحد 5 ربيع الثاني, 1436 هـ الموافق 25/1/2015

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*