الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

أوامر اعتقال لـ 15 من إخوان الإسماعيلية

أصدرت وزارة الداخلية اليوم أمر اعتقال لـ 15 من إخوان الإسماعيلية المحتجزين على خلفية الوقفة السلمية التى نظمها إخوان المحافظة من أجل الدفاع عن المسجد الأقصى يوم الجمعة الماضى .

هذا وقد تم ترحيلهم ظهر اليوم إلى سجن الأبعدية بدمنهور وعلى رأس المعتقلين د/ محمد طه وهدان مسؤل المكتب الإدارى للإخوان بالإسماعيلية ، ومتولى على صالح مدير مكتب النائب صبرى خلف الله .
هذا وقد صرح المهندس صبري خلف الله بأنه سيتقدم بمذكرة لرئيس مجلس الشعب وطلب إحاطة للجنة الدفاع والأمن القومى وبيان عاجل للمجلس عن تجاوزات الداخلية واعتدائها على المواطنين ، وقال خلف الله: ما قدمه هؤلاء الشرفاء الغاضبون من أجل الأقصى والمقدسات جزء يسير مما تستحقه هذه القضية الجوهرية بالنسبة للعالم العربى والإسلامى بصفة عامة ويؤسفنا أن تتصدى لنا قوى من بنى جلدتنا ونحن ندافع عن شرف الأمة وأقول لأخى الدكتور وهدان هنيئاًَ لك أنت وإخوانك الشرف والأجر من الله.

وفيما يلي أسماء المعتقلين:

القنطرة غرب: محمد اشتيوى حسونة محسن رجل اعمال ، محمود جاد الرب محمد ابراهيم مدرس، سليمان ابراهيم عبد النبى سالم رجل اعمال، محمد ابراهيم محمد سليمان كيميائى، احمد يونس عبد الجواد نقاش.

الاسماعيلية: متولى على صالح محمد مدير مكتب النائب صبري خلف الله،اسامة رافت محمد السيد خليل اعمال حرة، حسام حسن محمد حسن موظف، أحمد محمد عوض محمد عثمان رجل اعمال، هشام على سالم موظف.

ابوصوير: محمد طه محمد احمد وهدان أستاذ بجامعة قناة السويس، اسماعيل حسن ابراهيم جريش رجل اعمال، احمد عبد المعطى احمد محمد عشماوى تاجر.

التل الكبير: جمال محمد حامد حسن موظف

القصاصين: رفاعى على محمد على العايدى موظف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*