الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

سقوط إمبراطورية الكيف بالإسماعلية بـ300 كيلو بانجو

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مصطفى عامر مدير، محاولة عاطلين من منطقة التل الكبير بالإسماعيلية ترويج كميات كبيرة من المخدرات على عملائهم بالمحافظة.

كانت معلومات قد وردت لضباط مكافحة المخدرات عن استعداد “محمد.م.م” و”محمد.ح.ع” لترويج كمية كبيرة من المخدرات، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين فى منطقة التل الكبير، وبحوزتهما 152 طربة الحشيش ولفافة لذات المخدر وزنت 16.5 كيلو جرام، كما تم ضبط كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام، بالإضافة إلى مسدس، وبندقية، و507 طلقات نارية، و2 خزينة، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، ومبلغ 19 ألف جنيه مصرى، 30 ألف دولار أمريكى، وميزان حساس.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
ومن ناحية أخرى فقد تم ضبط “محمود.ن.س” عاطل ومقيم بمنطقة التل الكبير، والذى عثر بحوزته على 150 لفافة كبيرة الحجم لمخدر البانجو وزنت 300 كيلو جرام، واعترف بأنه كان يعتزم ترويجها على تجار التجزئة وتحرر الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*