الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

شحاته : لا نملك عصا سحرية .. وفوزنا بالبطولات نعمة من الله

الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة

أكد الكابتن حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم أن فوز الفراعنة بثلاثة ألقاب متتالية ليس بسبب امتلاكه لعصا سحرية كما نعته بعض المدربي الأفارقة الذي حضرو “ورشة عمل ” في القاهرة لمناقشة أحداث بطولة الأمم الأفريقية 2010 .

ويعقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ورشة عمل ” عقب كل بطولة لكأس الأمم الأفريقية يحضرها جميع المدربين الذي عملوا في البطولة لمناقشة تطورات البطولة عن التي سبقتها وأهم المميزات والدروس المستفادة منها لرفعة شأن الكرة المصرية .

وتحدث حسن شحاته عن سبب الفوز بالبطولات الأفريقية الثلاثة في أعوام 06,08 ,2010 حيث قال ” الموضوع ببساطة أنني أمتلك جهاز فني متعاون ورائع , ونعتمد أولاً على الله , ثم على لاعبين من الدوري المحلي ” .

وأضاف المعلم والذي يعد أول مدرب في تاريخ أفريقيا يفوز ببطولة الأمم الأفريقية ثلاثة مرات على التوالي , قائلاً ” الفوز بالبطولات الثلاث نعمة من الله , وليس بسبب وجود عصا سحرية ” .

وتحدث الكابتن شطة المدير الفني للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن “ورشة العمل ” التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم , وأهم أسبابها التي ذكرها شطة وهي ” مناقشة السلبيات والإيجابيات في مختلف البطولات السابقة , وتبادل الخبرات بين المدربين ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*