الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

انسحاب الصهاينة من غزة بعد مقتل 3 جنود

جنود صهاينة

انسحبت القوات الصهيونية، اليوم، من وسط قطاع غزة بعد أن توغلت فيه، عقب الاشتباكات التي أسفرت عن مقتل 3 جنود صهاينة واستشهاد فلسطيني واحد.

وأكد شهود عيان اليوم أن الدبابات الصهيونية انسحبت من قطاع غزة، بعد توغلها عند أطراف مدينة خان يونس؛ حيث قامت جرافات صهيونية بهدم منزل سكني بشكل كامل، فيما قامت آليات عسكرية أخرى بتجريف أراضٍ زراعية!.

وذكرت مصادر إعلامية أن صاروخًا أُطلق من قطاع غزة، سقط في أرض غير مأهولة داخل الكيان دون وقوع إصابات، في حين قصفت زوارق حربية صهيونية قوارب صيد فلسطينية قبالة منطقة السودانية شمال قطاع غزة، دون أن يُصاب أي من الصيادين الفلسطينيين الذين اضطروا للعودة إلى الشاطئ لتجنب القصف.

وعقب انسحاب القوات، هرعت طواقم طبية فلسطينية إلى المناطق التي توغلت فيها القوات الصهيونية، بحثًا عن أي مصابين أو شهداء.

وكانت القوات الصهيونية توغلت، صباح اليوم، في قطاع غزة عقب اندلاع اشتباكات عنيفة الجمعة بين مقاومين فلسطينيين و5 دبابات صهيونية وجرافتين ومدرعتين دخلت مسافة 500 متر داخل القطاع؛ ما أسفر عن مقتل 3 صهاينة، واستشهاد مقاوم فلسطيني وجرح 7 آخرين.

وأعلنت كل من كتائب “عز الدين القسام” الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية حماس و”سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة (الجهاد الإسلامي) و”كتائب شهداء الأقصى” التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) تصديها لمحاولة التوغل، واشتباكها مع القوة الصهيونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*