الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

اقتحام مكتب الدكتور أكرم الشاعر لسرقة ملفات الفساد !!

اقتحام مكتب دكتور أكرم الشاعر

في احدى مظاهر استشراء الفساد في بلادنا: تم اقتحام مكتب نائب الأمة عن بورسعيد الدكتور أكرم الشاعر لخدمة المواطنين- بشارع الثلاثيني – بعد منتصف ليلة أمس .

و قد قام المقتحمون خلسة بفسخ الأبواب والأقفال و كسر أدراج المكاتب و العبث بالملفات و الأوراق و بعثرةمحتويات المقر .

و المرجح أن الذين قاموا بهذا العمل اللأخلاقي لهم صلة بقضايا الفساد و مافيا الأراضي في جنوب بورسعيد و التي أعلن عنها النائب الدكتور أكرم الشاعر– متعهداً بمحاربة من يستولي علي حقوق أهالي بورسعيد .. وصرح لوسائل الإعلام أنه يمتلك من المستندات ما يدل علي تورط شخصيات كبيرة في هذا الأمر .

و قد تم تقديم بلاغا إلي الجهات المختصة التي حضرت لمعاينة مكان الجريمة ورفع البصمات و جاري التحقيق في الأمر

و قد صرح الدكتور أكرم الشاعر: أن مثل هذه الأمور لا تخيفه و لا تثنيه عن استكمال رسالته في خدمة أهل دائرته و أهل بورسعيد جميعاً – و أن الوقوف في وجه الفساد واجب شرعي يقوم به و يدعو الجميع إلي التعاون للوقوف في وجه المفسدين .

وذكر موقع أنصار بورسعيد أن المكتب قد أغلقت أبوابه في الحادية عشرة والنصف مساء الا أن إحدى المواطنات التي ذهبت متأخرة للسؤال علي طلب تقدمت به للمكتب اكتشفت فسخ الباب فأسرعت بالتوجه للدكتور أكرم بعيادته لإبلاغه فأسرع للتأكد من الأمر ومنع المواطنين من لمس أي شئ لحين حضور جهات التحقيق وقد التف بعض المواطنين حول د. أكرم واستنكروا أن يتم فسخ مقر نائب يخدم المواطنين بهذا الشكل وشككوا أن يكون الجاني أحد المجرمين وقد أكد د. أكرم أن الدافع ليس السرقة لأن الجاني لم يسرق بعض الأجهزة كالحاسب والفاكس والمراوح وغيرها وإنما عبث فقط بالأوراق والمستندات التي بالمقر وجاري استكمال التحقيق..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*