الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إسماعيل يستنكر الصمت على قصف إسرائيل لرفح المصرية

استنكر د. حمدي إسماعيل (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين) صمت الحكومة على الغارات الإسرائيلية التي طالت مدينة رفح المصرية.
وقال في تصريحٍ لـ”برلمان دوت كوم”: “ما يحدث كارثة بكل المقاييس، وتجبرٌ صهيوني واضح نتيجة نظام تخاذل في نصرة بلدٍ شقيقٍ، بل وسمح من أرضه أن تعلن الحرب عليها”!!

وأضاف عضو الكتلة: “الاستكانة المصرية الرسمية ستجلب مزيدًا من الغارات على مصر رغم حالات الرفض المستمرة التي تقابل باعتقالات واعتداءات بشعة”.

يذكر أن غارات الطيران الصهيوني قصفت مدينة رفح المصرية على الشريط الحدودي، وطال القصف مجموعة من المنازل التي تصدعت وانهارت بعض أجزائها على أصحابها! محمود قشطة (5 سنوات) طفل مصري لم ينجو من هذا القصف هو وأسرته، حيث سقط عليه جزء من جدار منزلهم وأصيب الطفل بإصابات بالغة، وخلت المنطقة الحدودية برفح من السكان ولم يبق فيها إلا الأطلال التي تطل على أطلال رفح الفلسطينية.

على الجانب الآخر قامت السلطات المصرية بمطاردة المئات من الفلسطينيين الذين تمكنوا من الفرار من قطاع غزة إلى رفح المصرية، حيث تمكن بعضهم من الوصول إلى مدينة الإسماعيلية وبعض المدن الأخرى، وذلك بعد انهيار جزء من الجدار في قصف صهيوني على الشريط الحدودي الذي طاله أكثر من 60 صاروخًا من أجل تدمير كل الأنفاق الحدودية.

03/01/2009

كتلة الإخوان