السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

خلف الله لقناة الصحة والجمال: حققت أضعاف ما وعدتُ به

قال النائب المهندس صبري خلف الله ، عضو مجلس الشعب عن الإسماعيلية ، إنه حقق أضعاف ما كان يعد به أهل دائرته ، في رد على سؤال لأحد المشاهدين بأن النواب لا يفون بـ90% مما وعدوا به في برنامجهم الانتخابي .

وأوضح خلف الله – الذي استضافته قناة الصحة والجمال الفضائية ، مساء الثلاثاء ، في برنامج “تحت القبة”- أهم الوسائل الرقابية التي يستخدمها النائب في مجلس الشعب ، ومنها الاستجواب، وطلب الإحاطة، والبيان العاجل، والسؤال البرلماني .

وقال خلف الله : إن الشعب يستطيع أن “يقوِّم” النواب إذا كان هناك اختيار حر ونزيه ؛ فمن أدى وبذل فسوف يختاره الشعب مرة أخرى ، والعكس صحيح .

وعبر النائب عن استيائه مما حدث لأموال العلاج على نفقة الدولة ، مستنكرًا ما تقوم به الحكومة تجاه الأزمة من تقليص لهذه الأموال ، لأن العلاج على نفقة الدولة هو المنفذ الوحيد أمام الفقراء ومحدودي الدخل .

وردًا على سؤال حول كثرة الخريجيين الذين لا يجدون فرصة عمل ، قال خلف الله إنه تقدم ببيان عاجل حول ضرورة ربط مخرجات التعليم بسوق العمل ؛ حتى لا تحدث بطالة .

كما أكد النائب على أن ما أتيح له من فرص عمل وقرعات حج تم توزيعها في جو من الشفافية عن طريق القرعة العلنية ، وهي –بحسب قوله- سابقة لم تحدث من قبل أجبرت جميع النواب على الاحتذاء بها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*