الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

رئيس محكمة يسلم نفسه للشرطة بعد أخذه بالثأر

سلم رئيس محكمة استئناف بأسيوط نفسه للشرطة عقب أخذه بالثأر من قاتل طفلي شقيقه، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية على قطعة أرض اغتصبها خصم رئيس المحكمة بالقوة.

وبدأ مصطفى عبدالكريم المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا الاربعاء التحقيق بنفسه مع زميله القاضي محمد الجارحي رئيس المحكمة المتهم.

وكانت مشاجرة قد نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية عرب بلنصورة، مما أسفر عن مصرع 3 بينهم طفلان وإصابة آخرين وتم نقلهم للمستشفى، فيما انتقلت قوات البحث الجنائي للقرية.

وتبين من التحريات وجود نزاع قضائي بين عائلتي الجارحي والشواف على حيازة 240 فدانا، وصدر حكم قضائى لرماح الجارحي بالتمكين من الأرض التي اغتصبها عبدالرءوف عبدالقادر الشواف، وكان موعد التنفيذ الثلاثاء، إلا أن عدم حضور ممثل المساحة أجّل تسليم الأرض لعائلة الجارحى، بحسب صحيفة الشروق الخميس.

وبعد انصراف قوات الشرطة التي كانت حاضرة لتأمين التنفيذ، أطلق أحمد عبدالرءوف الشواف، النار من سلاح آلي فقتل الطفلين طه وأحمد نجلى شقيق رئيس المحكمة، فقام على الفور بإطلاق النيران على قاتل الطفلين، فأرداه قتيلا في الحال، كما أصيب كل من رماح الجارحى، 40 سنة، مدرس، وخالد الجارحى، 45 سنة، عامل، بطلقات نارية.

وسلم رئيس المحكمة نفسه للشرطة، كما ألقى القبض على ناجح عامر عبدالله، 42 سنة، خفير عائلة الشواف ومعه بندقية خرطوش.

وقرر المحامى العام تحريز هذه الأسلحة وإرسالها إلى المعمل الجنائي لمعرفة نوع وعدد الطلقات التى أطلقت منها، مع تشريح جثث المتوفين لمعرفة سبب الوفاة واستخراج الطلقات النارية من أجسادهم لمعرفة نوعها ونوع السلاح الذى أطلقت منه.

المصريون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*