الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

اختفاء شاب من الإسماعيلية في السعودية وسط ظروف غامضة

في ظروف غامضة ولأكثر من ثلاثة أشهر مرت علي اختفى الشاب المصري  أحمد بهاء الدين ابوالقاسم محسن داخل الأراضي السعودية بعد شهر من وصوله إلي مقر عمله في إمارة تبوك شمال المملكة العربية السعودية .. اتصالات هاتفية باءت جميعها بالفشل قامت بها اسرة الشاب المختفي للكفيل المسئول ،للكشف عن مكان ومصير أحمد..
تقول فاطمة أبوزيد” والدة أحمد “وهي لا تكف عن البكاء : احمد الابن  الاصغر لي وهو العائل الوحيد للاسرة سافر الى السعودية منذ خمسة اشهر تقريبا بحثا عن فرصة عمل هناك بعد تأشيرة حصل عليها  وكان عقد عمل توفر له عن طريق ابن عمته طارق الذي يعمل هناك.
وتواصل سافر احمد للسعودية ليدبر نفقات المعيشة ويتمكن من تأسيس بيت الزوجية  وذلك يوم 23 نوفمبر الماضي تبع كفيل يدعى محمد بن عمران بن عبده الحرزي علي أن يعمل سائقا خاصا للكفيل في إمارة تبوك.وتضيف.. بعد سفره اتصل بنا وابلغنا أن الكفيل أوصله إلي شخص يدعي “أبوخالد”, و أنه عمل لديه بائع بأحد محلات الملابس الجاهزة بتبوك. وأن أبوخالد أمره بالتوقيع علي إيصالات أمانة ضمانا للبضائع الموجودة بالمحل.
ويقول محسن بهاء الدين _شقيق احمد_ أنه بعد نحو شهر من عمله تلقينا اتصالا من أحمد يبلغنا أن الكفيل أودعه عند شخص يدعي أبوسالم للعمل لديه في مكتب مقاولات “حافظ حمدان العنزي”، وأنه طلب من ابوخالد صاحب العمل الأول أن يسلمه ايصالات الأمانة التي كان قد كتبها عليه ولكنه رفض أن يسلمه الإيصالات، وحدثت بينهم مشاجرة.
ويقول محمود احمد زوج شقيقته  أن أخبار أحمد انقطعت عنا تماما منذ ذلك الوقت  من ثلاثة أشهر بعد إن اخبرهم احمد في اتصال هاتفي  بأن مشاجرة حدثت بينه وبين أبو خالد بسبب رفض صاحب العمل تسليم احمد ايصالات الامانة التي كانت عليه . ويضيف.. أنه تلقي اتصالا هاتفيا من شقيقه منذ أكثر من شهر تقريبا أخبره فيه أنه محبوس داخل أحد المزارع قبل الرياض بنحو 80 كيلو، ثم انقطع الاتصال بعدها.ويتابع.. حاولنا الاتصال مراراً بالكفيل إلا إنه دائما كان يتهرب منا مشيرا أنه لايعرف شئ عن أحمد. .
وطالبت والدة احمد من السلطات المصرية اجراء اتصالات مع الجهات السعودية للبحث عن ابنها واعادته الى احضانها .

إسماعيلية اونلاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*