الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

تسليم أرقام جلوس طلاب مرحلتي الثانوية العامة 15 مايو

تبدأ مدارس الثانوية العامة على مستوي الجمهورية تسليم طلاب المرحلتين الأولى والثانية أرقام جلوس امتحانات عام 2010، بدءا من‏15‏ مايو/ايار.

وتنتهي الكنترولات من تجهيز بطاقات الجلوس لجميع طلاب المرحلة الاولي وعددهم ‏395‏ ألفا و‏76‏ طالبا وطالبة بتسليمها إلى الإدارات التعليمية التي ترسلها بدورها إلي المدارس‏ الأسبوع المقبل.

وتحدد بطاقة الجلوس الخاصة بكل طالب اسم وعنوان لجنة السير التي سيؤدي أمامها الطالب امتحاناته، بالإضافة إلى المواد التي اختارها الطالب لدخول الامتحان في المرحلتين الأولي والثانية‏، بحسب صحف محلية الجمعة.

وبالنسبة لطلاب المرحلة الثانية فلن يصدر لهم بطاقات جلوس جديدة إلا بناء علي طلبه وبنفس أرقام عام 2009، وإذا كانوا من الطلاب المنتظمين الذين طلبوا بدل فاقد أو تالف أو في حالة انتقالهم من مدرسة إليى اخرى خارج الادارة التعليمية‏.‏

كما تم إصدار بطاقات جلوس جديدة لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، الذين قاموا بتغيير المواد الاختيارية التي كانوا قد حددوها قبل امتحانات المرحلة الاولى بشرط عدم أدائهم الامتحان فيهامقابل ‏10‏ جنيهات، وفيما يتعلق بطلاب الشهادة الدولية الذين أبدوا رغبتهم في أداء امتحان اللغة العربية والتربية الدينية والتربية القومية فقد تم استصدار أرقام جلوس محدد بها اسم وعنوان اللجنة التي سيؤدون الامتحان بها‏.

المصريون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*