الجمعة , 15 ديسمبر 2017
أخر الأخبار

لليوم الثامن يواصل معتقلو الأبعاية إضرابهم.. و الزنازين خالية من الطعام و الأدوية

%d8%b3%d8%ac%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b9%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a9

واصل مئات المعتقلين السياسيين المحبوسين إحتياطيا بسجن “الابعادية” العمومى شديد الحراسة في مدينة دمنهور، إضرابهم عن الزياراة، لليوم الثامن على التوالى، ممتنعين عن الخروج إلى قاعة “الزيارة السلك”، مطالبين بإلغائها أو تحويلها إلى سلك بواجهة واحدة بدلاً من واجهتين منفصلتين من الأسلاك، تزامنًا مع عدم وجود الأطعمة و الأدوية منذ وقت إضرابهم، مماينذر بكارثة على حد قول أسر المعتقلين .
و أكد المضربون على عدم تمكنهم من رؤية ذويهم وقت الزيارة التي وصفوها بالغير آدمية، مؤكدين على استمرارهم في الإضراب حتى تنفيد إدارة السجن لمطالبهم، في ظل عدم استلامهم للأطعمة منذ سبعة أيام، و تكدس الأعداد بشكل غير مسبوق في الزنازين، ما أدى إلى توخفات بين أسر المحبوسين على حياة ذويهم.
و أشار المعتقلون في بيانهم الأول، إلى أن مطالبهم بإلغاء الزيارة السلك مشروعة ، مطالبين بالمساواة بكفاة سجون مصر الخالية من هذه الزيارة الغير أدمية ، لافتين إلى نيتهم بتصعيد الإحتجاج و الذي قد يصل إلى إضرابٍ عن الطعام لحين تنفيذ مطلبهم .
وعبر الاهالى عن قلقهم بشأن المعتقلين، بعد عدم تمكنهم من الإطمئنان على ذويهم و تعنت إدارة السجن فى السماح لهم في الزيارات الخاصة، بعد إعلان الإضراب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*