الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بلاغ وبيان عاجل ضد انتهاكات الأمن في “شورى البحيرة”

تقدَّمت هيئة الدفاع عن أنصار محمد الزيات مرشح الإخوان المسلمين في انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى 2010م عن دائرة (أبو حمص- حوش عيسى- أبو المطامير) ببلاغ إلى إبراهيم شتا رئيس نيابة أبو حمص، يتهمون فيه عمرو علام رئيس مباحث أبو حمص وبرفقته قوة من قسم الشرطة بخطف خميس سعد النقيب “مدرس” وعلي مبروك “موظف” بمجلس مدينة أبو حمص، ظهر اليوم، أثناء مرافقتهما للمرشح أثناء زيارته مجلس مدينة أبو حمص.

وأكدت الهيئة في بلاغها اختفاء النقيب ومبروك، وأثبتوا نفي ضباط قسم الشرطة لوجودهما به، وأنهم لا يعرفون شيئًا عن القبض عليهما أمام العشرات من شهود العيان.

وعلى الفور قرر رئيس نيابة أبو حمص إبراهيم شتا بعمل تفتيش مفاجئ على قسم شرطة أبو حمص، وقام بتفتيش كافة أرجاء القسم وغرف الحجز، ولم يتمكن من العثور على المختطفين، وأمر بالبحث عنهما لاستكمال التحقيقات.

في سياق متصل، تقدَّم النائب رجب عميش عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين عن دائرة أبو حمص ببيان عاجل إلى أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء وحبيب العادلي وزير الداخلية؛ بخصوص اختطاف الأجهزة الأمنية بمركز أبو حمص صباح اليوم للمواطن خميس سعد النقيب والمواطن علي مبروك من داخل مؤسسة حكومية (مجلس مدينة أبو حمص) لمناصرتهما لمحمد الزيات مرشح الإخوان المسلمين.

وأوضح النائب في بيانه ما قام به رئيس المباحث أبو حمص عمرو علام من منع للمرشح ومناصريه من إتمام جولتهم وخطف أحد المناصرين وموظف بمجلس المدينة.

واعتبر عميش ما حدث يعد انتهاكًا للحقوق الدستورية وخرقًا للقوانين ومنعًا للمرشحين من التواصل مع المجتمع.

إخوان أون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*