الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

817 ألف جنيه إعانة لنادي القنطرة غرب

قرر المجلس القومي للرياضة صرف مبلغ 817 ألف جنيه إعانة إنشائية لنادي القنطرة غرب الرياضي خصص هذا المبني لبناء سور حول النادي

كانت لجنة الشباب والرياضة قد زارت نادي القنطرة غرب عام 2006 بدعوة من د. إبراهيم الجعفري (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين) وتفقدت هذا النادي الذي تم تأسيسه عام 1993 وأشهر بالقرار رقم 194 على مساحة عشرة أفدنة مخصصة بالقرار رقم 618 لسنة 1994 وبه ملعب قانوني تقام عليه المباريات وفيه ملعب ثلاثي وتمارس فيه أنشطة كرة القدم والكاراتيه وتنس الطاولة وغيرها.

كان مطلب النادي الذي تبنّاه النائب لدى المجلس القومي للرياضة هو الحفاظ على أرض النادي، وإنشاء المبني الإداري وغرف الملابس والحمامات، وقررت لجنة الشباب والرياضة برئاسة المهندس سيد جوهر دعم هذا النادي، وتم رفع هذا الطلب إلى رئيس المجلس القومي للرياضة، وتقدم مجلس ادارة النادي بملف إعانة الإنشائية، وتقدم النائب بصورةٍ منه إلى المهندس حسن صقر الذي استجاب وصرف هذا المبلغ كدفعة أولى.

وقررت لجنة الشباب والرياضة في اجتماعها الأخير بناء على طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب وبحضور الدكتور فؤاد عبد الباقي (مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية) دعم مسيرة النادي بهذا المبلغ، كما تمت الموافقة على صرف مبلغ نقدي عاجل للأنشطة في حدود 15 ألف جنيه.

10/05/2009
كتلة الإخوان