الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

فيديو : “رباعية” للدراويش في مرمى الجيش

حقق الإسماعيلي فوزاً عريضاً بأربعة أهداف دون رد أمام ضيفه طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد الإسماعيلية في إطار دور الـ 16لبطولة كاس مصر وتأهل إلي دور الـ8  بالبطولة.

وبهذه النتيجة يستضيف الدراويش في الدور ربع النهائي للبطولة فريق الاتحاد السكندري والذي كان قد تأهل في وقت سابق بعدما حقق فوزاً ثميناً هو الآخر أمام ضيفه طنطا بنتيجة (6-1).

قدم الإسماعيلي واحدة من احلي مبارياته في الفترة الأخيرة، حيث تألق معظم لاعبيه وبخاصة الحارس عصام الحضري علي الرغم من قلة هجمات الطلائع إلا أنها جاءت جميعها تحمل صفة الخطورة.

كما كان للقائد محمد حمص والظهير الأيسر احمد سمير فرج البصمات المؤثرة في أداء الدراويش الذي جاء وسط تشجيع كبير من الجماهير.

وتقدم الإسماعيلي في الدقيقة 22 عن طريق احمد علي من رأسية ارتقي لها بعد عرضية من احمد سمير فرج، وواصل الإسماعيلي ضغطه علي مرمي الطلائع إلي آن تمكن فرج من مضاعفة النتيجة مع الدقيقة 30 من ضربة ثابتة.

وفي الشوط الثاني حاول الجيش وأهدر دودزي فرصة مؤكدة تصدي لها الحضري، ثم استعاد الإسماعيلي زمام المباراة من جديد ونجح في تسجيل الهدف الثالث الذي جاء برأس مهاب سعيد في الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

ولم يشأ عبد الله الشحات آن تخرج المباراة بتلك النتيجة، حيث تمكن من ختام مهرجان الأهداف في الدقيقة 71 من تسديدة وسط هدوء في وتيرة اللقاء إلي آن ينتهي اللقاء بتأهل الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*