الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

اعتصام عمال الإسعاف بالإسماعيلية لتدنى رواتبهم

اعتصم اليوم، الأربعاء، العشرات من عمال مرفق الإسعاف بالإسماعيلية، أمام مبنى ديوان عام المحافظة، احتجاجاً على تعنت وزارة الصحة ضدهم مما تسبب فى تدهور أوضاعهم المالية.

وقال عمال الإسعاف: إن أكثر من 200 عامل ومسعف وفنى وسائق، رفضوا فكرة عمل اختبارات جديدة للعاملين على السيارات، التى تم شراؤها ودخلت العمل بالمرفق خلال الأيام الماضية، مؤكدين أنهم يعملون منذ سنوات طويلة واكتسبوا خبرات تؤلههم للعمل على أى سيارات.

وكانت وزارة الصحة أرسلت منذ فترة لجنة من الوزارة لعمل اختبارات للمسعفين الذين سيعملون على السيارات الجديدة ومن لا يتمكن من اجتياز الاختبارات يتم استبعاده من العمل على هذه السيارات.

ومن ناحية أخرى، ترددت أنباء فى صفوف العمال عن أن وزارة الصحة قامت مؤخراً بتعيين مسعفين بمرتبات وصلت لـ1500 جنية شهرياً، فى حين أن مرتبات المسعفين الحالين والقدامى الذين يعملون منذ 20 عاماً لا تزيد عن 800 جنيه فى الشهر.

يذكر أن المسعفين سبق لهم الاحتجاج الأسبوع الماضى داخل مقار عملهم وتلقوا وعوداً من أمين الحزب الوطنى بالإسماعيلية ببحث مشكلتهم، إلا أن المشكلة مازالت قائمة، مما دفعهم للاعتصام أمام ديوان عام المحافظة.

اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*