السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

حبس عاطل انتحل صفة ضابط أمن دولة بالإسماعيلية

قررت النيابة العامة تحت إشراف المستشار عصام عبد المطلب المحامى العام لنيابات الإسماعيلية حبس عاطل أربعة أيام لاتهامه بالنصب على أحد المواطنين بأنه استولى منه على 184 ألف جنيه مقابل إنهاء إجراءات تمليك قطعة أرض من جمعية العاشر من رمضان.

كان أحد المواطنين ويدعى ا.ا.ع (42 عاما) مزارع ومقيم بالمرحلة السابعة دائرة قسم ثالث قد تقدم بشكوى لرئيس مباحث قسم ثالث بتعرضه للنصب من مواطن يدعى ق.ع تعرف عليه من خلال أحد أقاربه بمنطقة الحكر، وحصل منه على مبلغ مالى 184 ألف جنيه، بعد أن أوهمه بأنه ضابط فى جهاز أمن الدولة، وأنه يستطيع أن ينهى إجراءات تملك قطعة أرض تخصه بجمعية العاشر من رمضان، وتقديم بعض الخدمات مثل تعيينه بإحدى الشركات إلا أنه تشكك فى نوايا المواطن بعد حصوله على المبلغ واختفائه دون أن يفعل شيئاً.

وأكدت تحريات المباحث أن المواطن وقع ضحية نصاب يدعى ه.ا.ا (29 سنة) مقيم ببركة السبع منوفية، وسبق اتهامه فى عدة قضايا نصب واحتيال وخيانة أمانة، ومطلوب فى القصية 3641 رقم لسنة 2009 بور فؤاد (آداب) ومسجل خطر، وأنه تعرف على المجنى عليه من خلال أقارب زوجته بالمرحلة السابعة.

وبمواجهة المتهم اعترف بأنه حصل على المبلغ، وقام بإيداعه أحد البنوك فى حسابه الخاص، وتمت إحالته إلى النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*