الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

فيديو: الحضري يقود الإسماعيلي لنصف نهائي كأس مصر

قاد الحارس الدولي عصام الحضري فريقه الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس مصر لكرة القدم، على حساب الاتحاد السكندري ( 5 ـ3) بركلات الترجيح، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب الإسماعيلية في ربع نهائي كأس البطولة.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله، ولم يفلح أي من الفريقين في إدراك هدف الفوز في الوقت الإضافي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

ونجح الحارس الدولي عصام الحضري في التصدي لركلة جزاء من ركلات الاتحاد، قبل أن يتصدى بنفسه لتسجيل الركلة الأخيرة، ووضعها باقتدار في مرمى منافسه الهاني سليمان.

سجل للإسماعيلي محمد حمص، والصربي سكاي، وعمرو السولية، وأحمد الجمل، فيما سجل للاتحاد محمد إبراهيم، وإبراهيم الشايب، وسيد فريد، وأضاع محمود شاكر.

وسيلاقي الاتحاد حرس الحدود ( الذي تغلب على المقاولون عصر اليوم بثلاثة أهداف لهدف ) الخميس المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية في نصف نهائي البطولة.

تقدم محمد ناجي “جدو” للاتحاد أولا في الدقيقة الـ 23 إثر كرة عرضية من عبد الحميد حسن”ميدو” ارتقى لها جدو وركلها برأسه في شباك الحضري.

ولكن سرعان ما عادل أصحاب الأرض النتيجة عن طريق عبد الله الشحات من تصويبة قوية بيسراه سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس الاتحاد الهاني سليمان في الدقيقة الـ 25.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، نجح الاتحاد في الهيمنة على الكرة في وسط الميدان ما اضطر معه أصحاب الأرض إلى الاعتماد على الكرات الطولية فخلت المباراة من المتعة المتوقعة من دراويش الإسماعيلي.

ومع انطلاق شوطي المباراة الإضافيين تغير شكل المباراة فتبادل الفريقين الهجمات وردت العارضة هدفا محققا للاعب الإسماعيلي الصربي سكاي، فيما أضاع محمد ناجي “جدو” فرصة هدف محقق من انفراد كامل بعصام الحضري.

يذكر أنه ستجرى مباراتين غدًا في إطار ذات الدور حيث سيلتقي الإنتاج الحربي انبي، فيما تختتم مواجهات هذا الدور بلقاء ناري بين الأهلي وبتروجيت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*