الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

عمال مرفق إسعاف الإسماعيلية يهددون بعودة الاعتصام

هدد اليوم الأحد، أكثر من 220 عاملا وسائقا ومسعفا من العاملين بمرفق الإسعاف بالإسماعيلية، بمعاودة اعتصامهم للمرة الثالثة على التوالى فى أسبوع واحد بسبب تعنت وزارة الصحة ضدهم، وإرسال لجنة لعمل اختبارات للمسعفين والسائقين لكى يعملوا على السيارات الجديدة بالمرفق.

وقال العمال بمرفق إسعاف الإسماعيلية، إن اللجنة حضرت بالفعل أمس واختارت 6 مسعفين فقط من 220 مسعفا وسائقا وفنيا للعمل على السيارات الجديدة، والتى يطلقون عليها الإسعاف الطائر.

مؤكدين أن هذه الاختبارات لصالح المعينين الجدد والذين تم تعيينهم مؤخرا بمرتبات تصل إلى 1500 جنيه للفرد، بينما لا تزيد مرتبات العاملين بالمرفق منذ أكثر من 20 عاما على الـ800 جنيه. وأشار عدد من العمال إلى أنهم سبق لهم الاعتصام فى مبنى الحزب الوطنى ووعدهم الأمين العام بالحل واعتصموا منذ أيام قليلة أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية، ولم يتم شىء حتى هذه اللحظة التى قررت فيها لجنة وزارة الصحة تأكيد مخاوفهم من الإطاحة بهم لصالح أقارب المسئولين الذين تم تعيينهم مؤخرا.

وطالب العمال بعدم الاعتراف بنتيجة اللجنة الأخيرة وتحسين ظروفهم المادية وتحسين أجورهم بزيادة مرتباتهم وحوافزهم طالما أن هناك أموالا فى الوزارة يتم صرفها على معينين جدد.

اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*