الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

شرطة الشرقية للمواطنين: “مفيش انتخابات النهاردة”!!

تلقَّى أهالي الدائرة الرابعة (أبو حماد- أبو كبير- فاقوس) في الشرقية صدمةً من رجال الشرطة الذين بادروا بالقول للأهالي: “يللا روَّحوا مفيش انتخابات النهارده”، ومنعت الشرطة كل مندوبي عيد دحروج مرشح الإخوان المسلمين من الدخول إلى اللجان؛ بسبب عدم ختم التوكيلات من المركز أو مديرية الأمن نفسها، بعد أن رفض مساعد مدير أمن الشرقية للشئون المالية والإدارية اعتمادها أمس، رغم أن دحروج حصل على حكم لصالحه باعتماد التوكيلات في الثالثة من فجر اليوم.

وفي مركز القطاوة قابل دحروج رئيس لجنة الانتخابات لإدخال المندوبين والناخبين للجان، إلا أنه فوجئ بردٍّ واضحٍ بأن المنع ليس من اختصاصاته وأنه متعلقٌ بوزارة الداخلية.

كما منعت قوات الأمن الأهالي من دخول لجان التصويت في مدينة ومركز أبو كبير، ففي قرية المشاعلة أغلقت اللجان أبوابها في وجه الأهالي الذين ذهبوا إلى التصويت، وقال لهم رؤساء اللجان إن الانتخابات انتهت ولا توجد انتخابات النهاردة.

وأكد شهود عيان أن سيارات الشرطة ورجال أمن بملابس مدنية يجوبون أنحاء الدائرة لمراقبة الأهالي الذين يذهبون إلى التصويت، ويختطفون كل من له علاقة بعيد دحروج مرشح الإخوان المسلمين في الدائرة.

وفي نفس السياق قام عضو مجلس الشعب السابق مصطفى الحوت بخطف التوكيلات من يد رئيس اللجنة، وقام بتمزيق توكيلات مرشحي الإخوان!، وقال إن هذه الانتخابات للحزب الوطني، وممنوعٌ مشاركة الإخوان المسلمين فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*