الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بسبب مقعد العمال: وطني الإسماعيلية على صفيح ساخن

أزمة عنيفة تفجرت بامانة الحزب الوطنى بالاسماعيلية بسبب اختيار المرشح الجديد على مقعد العمال الخاص بالدائرة الثانية التي تضم مركزي فايد والتل الكبير والذي أصبح شاغرا بعد وفاة صاحبه النائب محمود سليم وكيل لجنة حقوق الانسان بمجلس الشعب قبل أسبوعين أثر أزمة قلبية.

وتأتى الازمة فى أعقاب إعلان اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية تحديد موعد تقديم طلبات الترشيح على المقعد يوم 23 وحتى 27 من يونيو الجارى على أن تجرى أنتخابات الاعادة فى نفس الدائرة فى حالة وقوعها يوم 20 يوليو القادم.

وبمجرد أعلان العادلى فتح باب التقديم للطلبات شهدت ساحة أمانة الحزب الوطنى زحاما وأقبالا غير مسبوق من الطامحين للترشيح على المقعد وعلى رأسهم عيسى زين العابدين وكيل محلى المحافظة الذى كان يستعد لخوض أنتخابات مجلس الشعب القادمة قبل وفاة سليم.

أكرم الشافعى أمين الوطنى بالمحافظة قال فى تصريحات خاصة أن معيار الاختيار هو شعبية المرشح وتواجده الجماهيرى بصرف النظر عن اسمه أو عضويته فى المجالس المحلية.

وأشار إلى أن من حق جميع أعضاء الحزب الترشح من خلال المجمع ألأنتخابي للحزب بالمحافظة والذى يضم ممثلين عن جميع المجالس المحلية هم من يختارون مرشح الحزب نافيا اى مشاكل حول المقعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*