الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

د. الكتاتني ينفي مزاعم “العربي” بصفقات مع النظام

أكد الدكتور محمد سعد الكتاتني عضو مكتب الإرشاد والمتحدث الإعلامي باسم الجماعة، ورئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب، أن ما ورد بجريدة (العربي الناصري) في عددها رقم 1213، الصادر في 20 يونيو 2010م، تحت عنوان “قصة الصفقة الفاشلة بين الإخوان والحكومة”، عارٍ من الصحة، ولا أساس له.

وقال د. الكتاتني في تصريحاته لإخوان أون لاين: إن الإخوان المسلمين أعلنوا مرارًا وتكرارًا أن مبدأ الصفقات مرفوض، سواء كان مع الحزب الحاكم أو مع غيره، وأنهم ماضون في مسيرة الإصلاح، وخاصة الإصلاح السياسي والاقتصادي، ويعملون مع كل القوى الوطنية حتى يسترد الشعب المصري حقوقه المسلوبة، ويحصل على حريته، وحتى يُرفع القهر والظلم، ويتوقف التزوير ويزول الفساد، وأنهم يفعلون ذلك عبر الوسائل السلمية وبالنضال الدستوري، ويحتسبون عند الله ما يقع عليهم من ظلم وابتلاء.

وشدد على أن ما ورد بالمقال المشار إليه عارٍ تمامًا من الصحة؛ حيث إن الإخوان لم يعقدوا أي مقابلة مع مسئول حزبي كبير أو صغير، وأن نشر هذا الكلام الآن هو استمرار لمحاولات النيل من الجماعة في هذه الفترة الحرجة، التي تستعد فيها الجماعة لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*