الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

تظاهر موظفي مستشفى الإسماعيلية الجامعي ضد الخصم من مرتباتهم

تظاهر المئات من موظفى المستشفى الجامعى اليوم أمام مبنى مدير المستشفى لوقف الخصومات التى أقرها رئيس الجامعة د/ محمد الزغبى من المرتب الشهرى والمكافئات لتضاف لرصيد جمعية التكافل الاجتماعى لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة قناة السويس.

بينما تصاعدت حالة من الغليان بين صفوف الموظفين بباقى أفرع الجامعة وكان د.الزغبى أصدر قراراً بخصم يومين ونصف شهريا وعشرة ايام من المكافئات من جميع العاملين بالجامعة لتعزيز الموقف المالى للصندوق .

جدير بالذكر أن مجلس إدارة االصندوق أدخل تعديلات على اللائحة الداخلية للصندوق رغما عن رأى الجمعية العمومية تصب فى مصلحة بعض أعضاء هيئة التدريس وأثناء تظاهرة اليوم سب مدير المستشفى د خليل على خليل المتاظرين وقال : “أنتم زبالة” فهتفوا ضده وزاد غضبهم .

قال إبراهيم إسماعيل ( موظف بالجامعة ) أنا غير موافق على هذه الخصومات ونحن لانعرف شيئا عن نفقات الصندوق المفروض يوزعوا منشور يوضح ماذا يفعلون فى أموالنا وإذا كان الصندوق هايفضى كما يدعون بعد عدة سنوات أين ال 50 مليون جنيه.

واكمل مصطفى محمد :هم يتبعون سياسة إضرب دماغك فى الحيط وهنعمل زى مااحنا عايزين ، ورئيس الجامعة لم يعجبه أن المرتبات لم تزد فى ظل غلاء الأسعار بل يريد أن يخصم منها تانى .

وقال عاطف ابو شامية : سمير حمزة رئيس النقابة ورئيس شؤن العاملين بالجامعة ومعين فى مجلس إدارة الصندوق اجتمع بكل موظفيه ليوافقوا على الخصومات ولايعترضوا