الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

نجاح اضراب موظفي مستشفيات جامعة القناة بالإسماعيلية

فيما يعد نجاحاً لاضراب موظفي مستشفيات جامعة القناة بالإسماعيلية أصدرت إدارة جامعة قناة السويس منشوراً صباح اليوم بقضي عدم خصم أى مستحقات مالية من المرتبات أو الحوافز لصالح صندوق الزمالة.

حيث أعلن رئيس جامعة قناة السويس الدكتور محمد الزغبي عن الغاء القرار السابق بشأن تحويل العلاوة الـ 10 % والتي من المقرر صرفها في نهاية يوليو الجاري لصالح صندوق الزمالة .

كما غازل الزغبي المعتصمين باعلانه علاج الموظفين وأسرهم علي نفقة المستشفي الجامعى ، كما اكد انه سيتم منح العاملين علاوات شهر رمضان والعيد ، ولن يتم خصم اي من تلك العلاوات مرة ثانية ، جاء ذلك في الوقت الذي أكد فيه المعتصمين استمرار إعتصامهم لحين خضوع رئيس الجامعة لمطالبهم .

فيما طالب العاملين بالمستشفى الجامعى د/خليل على بالاعتذار بعدما وصف المتظاهرين (بالزبالة ) وسادت حالة من الاحتقان بين الموظفين فى أفرع الجامعة الأخرى وطالب المتظاهرون بإلغاء التضييقات التى فرضها رئيس الجامعة.

وهذا نص البيان الذى يفيد عدم خصم الحوافز:

السيد الأستاذ / مدير عام …..
تحية طيبة وبعد
برجاء التفضل بالاحاطة بأنه فى ضوء عدم صدور أى قرارات بشان خصم أى مبالغ من المرتب أو مكافأة الامتحانات من أعضاء هيئة التدريس والوظائف المعاونة والعاملين ( الدائمين – المؤقتين)من مرتبات شهر يوليو2010 لسدادها لجمعية الزمالة يرجى التكرم بالتنبيه مشددا على العاملين بالكلية / الإدارة بتحرير استمارة صرف المرتبات والمكافأت اعتبارا من مرتب شهر يولية 2010 دون أى خصومات لجمعية الزمالة
مع اعتبار هذا الموضوعهام وعاجل جدا
وتفضلوابقبول وافر الاحترام والتقدير
أمين عام الجامعة
محمد عبد الحميد على