الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلى يسقط فى اختبار “الشبيبة” بهدف نظيف


سقط فريق الإسماعيلى، على أرضه، بهدف نظيف أمام شبيبة القبائل الجزائرى، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل هدف المباراة الوحيد سعيد بيلكيم، فى الدقيقة 75 من المباراة.. بهذا الفوز يحتل الشبيبة صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وخلفه الأهلى وهارتلاند وكل منهما فى رصيده نقطة واحدة، وأخيرًا الإسماعيلى دون نقاط.

حاول الدراويش تسجيل هدف مبكر، ولكن انتهت هجماتهم عند أقدام مدافعى شبيبة القبائل.. الدقيقة 15 شهدت أول تهديد للإسماعيلى، من قذيفة سددها أحمد سمير فرج من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس بصعوبة وارتدت، ولكن الدفاع أنقذ الموقف. الدقيقة 40، شهدت تهديدًا خطيرًا للفريق المصرى، عن طريق المجتهد أحمد على الذى حول كرة عرضية برأسه مرت بجوار القائم.

مع انطلاقة الشوط الثانى، زادت الغزوات الإسماعيلاوية على مرمى “الكنارى”، وكاد أحمد سمير فرج يفتتح التسجيل فى الدقيقة 53 من تسديدة قوية مرت فوق العارضة، ثم أضاع محمد محسن أبو جريشة فرصة محققة للتسجيل، بعد عرضية نموذجية من أحمد صديق ولكن الدفاع أبعدها من أمامه.

توقفت التهديدات الصفراء، وبدأت طيور الكنارى “تُغرد”، وتقترب من مرمى محمد صبحى، حارس الإسماعيلى، وجاءت الدقيقة 75 لتشهد هدف التقدم عن طريق سعيد بيلكليم، بعد أن حول برأسه ضربة ركنية داخل الشباك.

حاول الدراويش إدراك التعادل فى الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكنهم عجزوا عن التعديل لتنتهى المباراة بهزيمة غير متوقعة على أرضه ووسط جماهيره التى كانت تمنى نفسها بانتصار يكون خير بداية لموسم جديد تحت قيادة فنية جديدة.