الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بى بى سى: الفرحة عمت الجماهير الحمراء بعد هزيمة الإسماعيلى

تناول موقع البي بي سي الرسمي فوز فريق شبيبة القبائل على ضيفه الإسماعيلي أمس الجمعة بهدف نظيف، وأكد ان الفرق المصرية ستواجه صعوبات كبيرة في الحصول على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة أمم أفريقيا للأندية.

وتحت عنوان “الأهلي هلل بفوز القبائل” أكد الموقع البريطاني أن فوز الشبيبة أمس على الإسماعيلي قد أسعد الأهلي بشدة بعد أن أوجد فرصة للأحمر بطريق غير مباشر للحصول على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية.

وأشار موقع الإذاعة البريطانية أن فوز الشياطين اللحمر ضيفهم النيجيري غداً الأحد على إستاد القاهرة أصبح أمر حتمى لضمان بطاقة التأهل خاصة وأن فريق الشبيبة قد فتح الباب أمامه للقضاء بنسبة كبيرة على آمال الإسماعيلي.

وذكر الموقع أن هذه المباراة ستكون بمثابة الفرصة الأخير لحسام البدري لعودة الإحترام بينه وبين الجماهير الحمراء مرة أخرى، خاصة بعد الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة وتعادله أمام الشبيبة على ستاد القاهرة بالرغم من الدعم الجماهيري الذي الغير محدود في تلك المباراة.

وأشار الموقع إلى تصريحات البدري التي شابها نوع من أنواع الحزن على ردة فعل الجماهير الحمراء بعد التعادل الإيجابي أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، حيث قال البدري “هناك ضغط كبير على الجهاز الفني واللاعبين لأن الجماهير دائماً ما تعقد مقارنة بيني وبين المدير الفني السابق البرتغالي مانويل جوزية، على الرغم من حصولنا على لقب الدوري العام الموسم الماضي”.

وأنهى الموقع تقريره مؤكداً أن البدري سيواجه مشكلة في وسط الملعب بعد عقوبة حسام غالي المباراة بالإيقاف لمدة أربعة مباريات.

يذكر أن الأهلي سيلاقي فريق هارتلاند النيجيري اليوم الأحد على إستاد القاهرة الدولي وفي رصيد كل فريق أربعة نقاط، فيما ضمن فريق شبيبة القبائل الجزائري التأهل للدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد ثلاثة عشر نقطة، فيما حل الإسماعيلي رابعاً وأخيراً في نفس المجموعة برصيد ثلاثة نقاط فقط، ليفقد وبشكل كبير فرص تأهله للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا للأندية.