الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلي يحاول استعادة ذاكرة الانتصارات أمام مصر المقاصة

يستضيف الإسماعيلي نظيره المقاصة في لقاء غاية في القوة لاسيما أن كل فريق يسعى إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تؤهله إلى مركز متقدم، حيث يسعى الدراويش بالمركز السادس برصيد 9 نقاط إلى مصالحة جماهيره بعد الأداء الهزيل خلال مباراة المقاولون الماضية والتي خسرها بهدفين لهدف، وحرص الهولندي مارك فوتا المدير الفني على إعطاء جرعات من الحماس للاعبيه طالبا منهم الفوز.

وعمل الهولندي مارك فوتا على إعادة الثقة إلى لاعبيه بعد خسارتهم أمام المقاولون، وأرجع الهزيمة إلى الإجهاد الكبير بعد المجهود الذي بذلوه لتحقيق الفوز على الأهلي 4-2 في آخر جولة من ربع نهائي البطولة الإفريقية.

واعتبر فوتا أن اللقاء مع مصر المقاصة يجب أن يشكل العودة إلى الانتصارات، وحذر اللاعبين من عدم الاستهتار بقوة الخصم الوافد الجديد إلى الأضواء.

يسعى الجهاز الفنى لفريق الاسماعيلى لاحداث بعض التغييرات الطفيفة فى صفوف الفريق قبل مواجهه فريق المقاصة الصاعد حديثا لدورى الاضواء و الشهرة و ستكون التغييرات فى حدود ضيقة لاستمرار على هيكل الفريق و حالة التجانس التى ظهر عليها لاعبو الفريق فى المباريات الاخيرة باستثناء مباراة المقاولون العرب الاخيرة.

وقد اجتمع فوتا بلاعبيه وشرح لهم ان جميعهم على مستوى طيب وانه على كل لاعب يحصل على فرصة ان يتمسك بها وهو ما يزيد و يرفع مستوى اللاعبين لوجود منافسة قوية بين اللاعبين فى كل المراكز مؤكدا لهم انه لا يوجد لاعب فى الفريق قد حجز مكانه فى التشكيلة الاساسية. ومن المتوقع ان يشهد لقاء المقاصة مشاركة اللاعب مصطفى جعفر لاول مرة بقميص الدراويش وذلك بعد ظهور اللاعب بشكل جيد فى التدريبات الاخيرة بالاضافة للاصابة التى تعرض لها المغربى بن جليون قبل مباراة المقاولون العرب.

وقد اعطى فوتا جرس انذار لكل لاعب فى الفريق بان من سيؤدى بقوة و اصرار سيكون له مكان فى التشكيلة الاساسية ومن سيعتمد على اسمه ونجوميته فقط لن يجد لنفسه مكان فى الفريق.

ومن المنتظر الدفع ببعض التغييرات عن تشكيلة الإسماعيلي أمام المقاولون فى المباراة السابقة،…. ومن المتوقع الدفع بكل من : محمد صبحي لحراسة المرمى ومن أمامه معتصم سالم وبجواره شادى محمد (أو الدفع بإبراهيم يحيى على حساب أحدهما)، وفى الجانب الأيمن عبدالله الشحات وفى اليسار سيدفع فوتا بأحمد سمير فرج، على أن يتكون خط الوسط من أحمد خيرى السولية وحمص وعبدالله السعيد وفى الأمام أحمد على وجودوين.