السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط والجماهير تهاجم الجميع

واصل فريق الإسماعيلي نزيف النقاط بعد أن فشل فى الخروج فائزاً على فريق مصر المقاصة فى المباراة التى جمعت بين الفريقين والتى أقيمت مساء اليوم الإثنين على استاد الإسماعيلية فى إطار مباريات الأسبوع السابع من الدورى المصرى الممتاز لموسم 2010/2011 والتى انطلقت فى تمام الساعة السادسة والربع مساءاً باستاد الإسماعيلية.

قدم فريق الاسماعيلى واحدة من اسوا مبارياته بعد ان ظن الجميع ان تحدث انتفاضة فنية فى صفوف الفريق و لكن لم يتغير اداء فريق الاسماعيلى فى مباراة اليوم عن مباراة الاسبوع الماضى امام المقاولون العرب اللهم بضع دقائق وهى ما صنعت الخطورة لفريق الاسماعيلى. عدا ذلك ظل لاعبى الاسماعيلى لا حول لهم ولا قوة امام تحركات لاعبى فريق المقاصة الوافد الجديد للدورى الممتاز.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف و لم تكن للاسماعيلى خطورة سوى عرضية الشحات فى الدقيقة الاولى و انقذها مصطفى كمال حارس المقاصة و تسديدة احمد سمير فرج التى ارتدت من العارضة و افضل ما قدم الاسماعيلى فى هذا اللقاء وهى كرة احمد على التى ارتدت من العارضة بعد لن سددها على ع الطاير.

وفى الشوط الثانى نزل احمد صديق بدلا من عبدالله الشحات و لم يمر سوى 10 دقائق و يحرز صديق هدف التقدم للاسماعيلى من تسلل واضح . ويجرى فوتا تغييرا غريبا بنزول معتصم سالم بدلا من جودوين و يعود الاداء السىء من جديد و يستحوز فريق المقاصة على مجريات الامور حتى الدقيقة 34 و من ركنية لفريق المقاصة يحرز ايمن حفنى هدف التعادل .

ويجرى فوتا تغييرا لتصحيح الاوضاع بالدفع بمصطفى جعفر بدلا من احمد خيرى و لكن لم يعد فى الوقت بقية ليستمر الاسماعيلى فى صولة الباردة و يفقد نقطتين على ملعبه امام فريق صاعد حديثا للدرجة الاولى. بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاسماعيلى الى 10 نقاط و يرتفع رصيد فريق المقاصة الى 8 نقاط.

وبعد المباراة شنت جماهير الاسماعيلى التى تابعت المباراة هجوما عنيفا على اللاعبين و الجهاز الفنى عقب المباراة مباشرة، وقامت بالقاء زجاجات المياة الفارغة على اللاعبين تعبيرا منهم عن استيائهم الشديد من تراجع مستوى اللاعبين بدون مبرر واهدار الفريق 5 نقاط متتالية فى مباراتين كان الفوز فيهما كفيلا ان يضع الفريق منفردا على قمة المسابقة.

ووجهت الجماهير سيلا من الشتائم ضد مجلس ادارة النادى و اتهموهم بالتقاعس عن توفير مستحقات اللاعبين وتفرغهم للصراعات الداخلية والمصالح الشخصية وهو ما اضفى بظلاله على نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة بعد أن جمع الإسماعيلي 9 نقاط كاملة فى أول 3 مباريات بالدورى.