الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

نزيف النقاط وأخطاء لاعبي الإسماعيلي تتواصل

انفرد اتحاد الشرطة بصدارة ترتيب الدورى، بعد فوزه على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

تقدم الإسماعيلى فى الدقيقة 77 عن طريق عبد الله السعيد من ضربة ثابتة، وأدرك الشرطة التعادل فى الدقيقة 83 بهدف للنيجيرى بوبا مينسواه، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

واستغل لاعبو الشرطة خطأين ساذجين من لاعبى الإسماعيلى ليحصدوا نقاط المباراة، الأول جاء من أحمد صديق الظهير الأيمن، والثانى من محمد صبحى حارس الدراويش.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الشرطة إلى 15 نقطة ويحافظ على صدارة الترتيب، ويرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 11 نقطة فى المركز السادس.

بداية المباراة لم تكن سريعة من الفريقين، وجاء التهديد الأول على المرميين، حين نجح عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلى فى اختراق صفوف الشرطة وتسديد كرة مرت بجوار القائم فى الدقيقة 15.

تبادل الشرطة والإسماعيلى السيطرة على منتصف الملعب دون هجمات خطرة، حتى جاءت تسديدة مباغتة من عصام عبد العاطى مرت بجوار قائم محمد صبحى.

فى الشوط الثانى، مالت الكفة قليلاً إلى الشرطة الذى أحكم سيطرته على وسط الملعب، ولم يجد الإسماعيلى منفذًا إلى مرمى الحارس محمد خلف أمام قوة وتماسك دفاعات أصحاب الأرض.

الدقيقتان 76 و77، حملتا نبأين حزينين لأصحاب الأرض، الأول هو طرد أيمن سعيد لاعب الشرطة، والثانى هو هدف الإسماعيلى الأول الذى جاء من تسديدة متقنة من ضربة ثابتة سددها عبد الله السعيد.

ورغم الطرد، نجح الشرطة فى العودة سريعًا إلى مجريات المباراة، حيثُ استغل عصام عبد العاطى خطأ أحمد صديق الظهير الأيمن للإسماعيلى وقطع منه الكرة، قبل أن يتوغل بها داخل منطقة الجزاء ويمرر كرة بينية على قدم بوبا مينسواه ليحرز الهدف الأول.

ذهبت المباراة إلى التعادل، ولكن محمد صبحى حارس الإسماعيلى ارتكب خطأ ساذجًا حين فشل فى الإمساك بكرة ضعيفة لتصل إلى بوبا مينسواه ليسجل ثانى أهدافه فى اللقاء ويمنح الشرطة ثلاث نقاط غالية.

أهداف مباراة الإسماعيلي والشرطة