الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسكندرية: تشميع شركة واختطاف 3 من الإخوان

في ردٍّ أحمق يخالف الدستور والقانون، على إعلان إخوان الإسكندرية عن مرشحيهم لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، اقتحمت قوة كبيرة من رجال الأمن، اليوم، شركة “توماس” بالإسكندرية، وقامت بتفتيشها لمدة تزيد عن 6 ساعات متواصلة؛ أعقبتها بإغلاق وتشميع الشركة، وتسريح جميع العاملين فيها.

وقال المهندس محمود فوزي صاحب الشركة إن القوة الهائلة من رجال الأمن قاموا بمداهمة مقر الشركة والمخزن وتفتيشهما؛ وبعدما فشلت في إخراج ما يثبت أن الشركة بها ما يخالف القانون؛ أمروا بإغلاق وتشميع الشركة؛ بحجة أنها لا توجد رخصة لها؛ على الرغم من أن الشركة تعمل منذ 15 عامًا؛ ومستوفاة جميع الأوراق من سجل تجاري وبطاقة ضريبية.

وعلى صعيد حملات الاعتقال اختطف ضباط ومخبرو قسم باب شرق أحمد فودة، أثناء دخوله القسم لاستخراج بطاقة انتخابية؛ كما اختطفت قوات الأمن اثنين آخرين من إخوان المحافظة، واقتادوهما إلى أماكن مجهولة، وهما: محمود حنفي، وهاني صديق.

وقضت المحكمة الجزئية بالإسكندرية بتجديد حبس 10 من الإخوان 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ بعد اعتقالهم على خلفية حملة الدهم التي طالت 17 من الإخوان منذ أيام، وهم: المهندس أيمن شمس، وعبد الرحمن محمد مصباح، محمد السيد الدالي، وهاني صلاح محمد، وعبد الرحمن محمد إبراهيم، ومحمد إبراهيم السمان، وأحمد أنور، وباهر أبو المجد جابر، ومصطفى ممدوح عباس، وعبد الرحمن جميل، فيما قضت بإخلاء سبيل ياسر فاروق.

وقررت ذات المحكمة أيضًا إخلاء سبيل 6 آخرين بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهم، وهم: محمد أحمد همام، وأحمد حنفي محمد، وأيمن علي زكي، وحمدي عبد السلام، ومحمد فريد، وعبد الرحمن بغدادي.

نقلا عن (إخوان أون لاين)