الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إنذار على يد محضر لمحافظ المنوفية والعليا للانتخابات

وجَّه النائب عبد الفتاح عيد، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين ونائب دائرة “منوف- السادات- سرس الليان” بالمنوفية إنذارًا على يد محضر إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات، وكذلك إلى محافظ المنوفية، ومدير أمن المنوفية، ورئيس مجلس مدينة منوف؛ وذلك بسبب عدم قيامهم بدورهم المنوط بهم، بشأن تنفيذ قرار إزالة لافتات الدعاية الخاصة بمرشحي الحزب الوطني: أحمد عز، وعلي ربيع، وحسن الفقي، الشهير “بحلمي الفقي”؛ التي ملأت كل قرى ومدن مركز منوف.

واتهم النائب في إنذاره هذه الجهات بالتواطؤ مع هؤلاء المرشحين، وحرَّر محضرًا بقسم شرطة منوف برقم 2699 إداري قسم شرطة منوف ضد اللواء عبد الوهاب عبده معوض، رئيس مجلس مدينة منوف؛ لرفضه القيام بتنفيذ قرار اللجنة العليا للانتخابات بإزالة لافتات الدعاية الخاصة بمرشحي الحزب الوطني!.

وقال لـ(إخوان أون لاين): الدعاية في الوقت الراهن وقبل فتح باب الترشيح للانتخابات تعدُّ أمرًا مخالفًا لقرار لجنة الانتخابات بإزالة الدعاية الانتخابية فورًا.

وتساءل عيد: لماذا يقوم رئيس مجلس مدينة منوف في هذا التوقيت بالذات بتعليق لافتات يشكر فيها أحمد عز، وهو المنوط به التصدِّي لمثل هذه اللافتات، مؤكدًا أن هذا الأمر يعدُّ إهدارًا لمبدأ تكافؤ الفرص أمام جميع المرشحين.