السبت , 25 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلى يرحب بالمشاركة في دورى أبطال العرب.

رحب النادى الإسماعيلى بالمشاركة فى النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال العرب ولكن بشرط عدم التعارض ما بين مواعيد المباريات الأفريقية ومباريات البطولة العربية.

وقال المستشار وليد الكيلانى عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى تصريحات خاصةلا مانع لدينا من الإشتراك فى بطولة دورى أبطال العرب فهى بطولة قوية وأشترك بها الإسماعيلى فى العديد من المواسم السابقة”.

واضاف الكيلانى “هذه ليست المرة الأولى التى نرحب بها بالإشتراك فى هذه البطولة بل اشتركنا فيها من قبل وقدمنا مردود طيب فى اخر نسخة إشتركنا بها وخرجنا من الترجى التونسى بركلات الترجيح”.

وواصل عضو مجلس إدارة الإسماعيلى تصريحاته قائلاً “نرحب بالإشتراك فى النسخة القادمة للبطولة العربية ولكن بشرط عدم تعارض المواعيد مع البطولات الافريقية التى نشترك بها وكذلك أن نحصل على موافقة الإتحاد المصرى لكرة القدم لانه فى بعض الحالات يرفض الإتحاد مشاركة ناد واحد فى أكثر من بطولة خارجية”.

الجدير بالذكر أن أفضل إنجازات الإسماعيلى فى البطولة العربية هى الوصول الى المباراة النهائية فى النسخة الاولى لبطولة دورى أبطال العرب امام الصفاقسى التونسى وخسر الإسماعيلى اللقاء بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف.